أخبار عاجلة

الكشف عن أولي تفاصيل عملية Para Bellum الخاصة بلعبة Rainbow Six Siege

طوال الفترة الماضية وعبر الحساب الرسمي للعبة Rainbow Six Siege بموقع “تويتر” قامت شركة Ubisoft بتشويق محبي اللعبة حول الموسم الثاني للعام الثالث للعبة Rainbow Six Siege، وكشفت تلك التغريدات بأن الموسم الجديد سيقدم سيأخذنا هذه المرة إلي “إيطاليا” وسيقدم عناصر إيطالية ومن الممكن أن يقدم خريطة لعب جديدة.

واليوم أخيراً قامت شركة Ubisoft بالكشف رسمياً عن أولي تفاصيل الموسم الثاني والذي يأتي تحت عنوان “عملية Para Bellum” وكما ذكرت هو التحديث الرئيسي للموسم الثاني للعام الثالث للعبة، وكشفت الشركة بأن الموسم الثاني من اللعبة سيقدم عنصرين جديدين من إيطاليا وعلي عكس الموسم السابق والذي قدم عناصر هجومية سيقدم هذا الموسم عنصرين متخصصين بالدفاع فقط.

الشركة كشفت أيضا بأن عملية Para Bellum ستقدم خريطة لعب جديدة والتي تعد الخريطة رقم 19 في اللعبة وكما ذكرت ستتواجد تلك الخريطة الجديدة في “إيطاليا. الشركة أكدت بأن عملية Para Bellum ستقدم نظام “الاختيار والحظر” والذي يوفر طبقة إضافية من الاستراتيجية بين الفرق، حيث يحاول كل طرف محاصرة خيارات الخصم عبر حظر العناصر الذين يقومون باختيارهم.

أغلب التقارير التي ظهرت بعد الكشف عن أولي تفاصيل الموسم الجديد كشفت عن أسماء العناصر الجديدة وهما Alibi والأخر Barrage، وظهرت أيضا أولي الصور الخاصة بهم.

عملية Para Bellum سيتم الكشف الكامل عنها من خلال نهائيات Pro League والتي ستقام ما بين التاسع عشر من شهر مايو الجاري وحتي العشرين من نفس الشهر، وبإمكانك متابعة البطولة التي تقام عبر القناة الرسمية للعبة من خلال هذا الرابط.
Rainbow-Six-Siege_9
Rainbow-Six-Siege_8

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هواوي شحنت 100 مليون هاتف حتى الآن في 2018
التالى نوكيا تعلن رسميا عن هاتفها الجديد Nokia X5