رصد الهاتف Galaxy S9 يعمل بنظام الأندرويد 8.1 Oreo في إختبارات الأداء

رصد الهاتف Galaxy S9 يعمل بنظام الأندرويد 8.1 Oreo في إختبارات الأداء
رصد الهاتف Galaxy S9 يعمل بنظام الأندرويد 8.1 Oreo في إختبارات الأداء

Galaxy S9+

قد يكون الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 اللذان تم إطلاقهما بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo في شهر مارس الماضي على وشك الحصول على تحديث الأندرويد 8.1 Oreo في المستقبل القريب. وقد تم رصد الهاتف Galaxy S9 في منصة إختبارات الأداء Geekbench وهو يعمل بنظام الأندرويد 8.1 Oreo.

لم تقدم شركة سامسونج أي معلومات حول موعد وصول التحديث، ولا يمكن إعتبار المعلومات المدرجة في منصات إختبارات الأداء على أنها شيء مؤكد، ولكننا على الأقل نعرف أن التحديث قيد التطوير حاليًا. عموما، نحن نأمل أن تسير عملية الإختبار على ما يرام لكي تبدأ عملية الإطلاق الرسمي لهذا التحديث في المستقبل القريب.



قبل الختام، نود أن نشير إلى أن شركة سامسونج قامت في الأونة الأخيرة فقط بإصدار تحديث فرعي للهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 يأتي أساسًا لإصلاح مشكلة المكالمات في بعض الوحدات من كلا الهاتفين. وفي حالة إذا لم تسمع عن ذلك من قبل، فقد أفاد العديد من ملاك الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 بأن هواتفهم الذكية تقوم بكتم الصوت أثناء مكالمة هاتفية لمدة 20 ثانية بشكل عشوائي. كما إشتكى البعض من أنهم يعانون من تشوه غير مقبول في الصوت أثناء المكالمات مما يجعل من الصعب للغاية عليهم فهم ما يقوله الشخص في الطرف الآخر.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيديو| “Faradeus”مصباح يدوي جديد ذاتي الشحن
التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج