مؤتمر مايكروسوفت Build 2018 بالأرقام

مؤتمر مايكروسوفت Build 2018 بالأرقام
مؤتمر مايكروسوفت Build 2018 بالأرقام

خلال فعاليات مؤتمر مايكروسوفت Build 2018 وضع المسؤولون التنفيذيون في مايكروسوفت رؤيتهم المستقبلية فيما يتعلق بإنترنت الأشياء الأكثر ذكاء واستجابة، تعمل الشركة على الاستفادة القصوى من تقديم خدمات أفضل لذوي الإعاقة الجسدية من خلال توظيف جهاز كينكت لتعزيز تطوير منصة Azure والاستثمار بغزارة في مجتمع المطورين للبقاء في سباق البرمجيات، دعنا نرصد لك المؤتمر بالأرقام.

 

استثمار بملايين الدولارات

 

 

أعلنت شركة مايكروسوفت خلال مؤتمر مايكروسوفت Build 2018 متابعتها مبادرة الذكاء الاصطناعي وأعلنت عن صبها لملايين الدولارات على مدى السنوات الخمس القادمة لتطوير برمجيات الذكاء الاصطناعي من أجل تطوير برمجية وصوصل منافسة. سيركز الاستثمار على الاستفادة من التعلم الآلي لتحسين فرص العمل والتفاعلات الاجتماعية.

 

صفقات ناجحة

 

 

تمتلك مايكروسوفت قدرة خارقة على سرقة الميزات التي يريدها المستخدم بالفعل في المنتجات التي يرفضون استخدامها، فمثلا صممت ميزة “هاتفك” الخاصة بالشركة لتسهيل مشاركة الملفات والإشعارات بين الهاتف والحاسوب المكتبي ولكن كي تقوم بذلك عليك استخدام المتصفح إيدج من مايكروسوفت وهذا ما نسميه في عالم الصناعة صفقة رابحة.

 

هل تقتل مايكروسوفت جهاز كينكت؟

 

 



لن تقوم الشركة بهذا بالطبع ولكنها تحاول الحفاظ على إعادة تصميمه بدلًا من التخلي عنه، واستخدام تقنية تتبع الحركة لتناسب التطبيقات التي تحتاج إليها، أحدث تقنيات Kinect أصغر ودقته أعلى والتي تصل إلى 1024×1024 وكفاءة طاقته أعلى ومجهزة بشكل أفضل للتعال مع الظروف البيئية العبة مثل أشعة الشمس.

 

67 لغة: يبدو ان أداة الحبر الرقمية الجديدة من مايكروسوفت قادرة على فهم خط اليد بصرف النظر عن اللغة التي يستخدمها أو مدى فظاظة رسوماتك.

 

إغراء المطورين

 

 

حاولت شركة مايكروسوفت في مؤتمر مايكروسوفت Build 2018 إغراء المطورين في سوقها على الإنترنت والذي كان نادر الاستخدام في صناعة البرمجيات وذلك بعزمها على دفع 95 بالمائة من الأرباح المحققة في عمليات الشراء خارج وداخل التطبيق إلى المطورين وهي فكرة رائعة لتنشيط السوق.

 

جهاز جديد من مايكروسوفت

 

 

أعلنت شركة مايكروسوفت في مؤتمر مايكروسوفت Build 2018 جهازًا جديدًا على شكل مخروط يستند في عمله على الذكاء الاصطناعي ومن مهامه حجز قاعة المؤتمرات وترجمة اللغات المنطوقة في الوقت الفعلي.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق آبل جادة جدًا بشأن تكنولوجيا الصحة، وقد قامت بتوظيف عشرات الأطباء
التالى آبل تعيد تطبيق تمبلر الى متجرها بعد ازالته