تطبيق انستجرام يختبر إضافة الموسيقى إلى مشاركاتك

تطبيق انستجرام يختبر إضافة الموسيقى إلى مشاركاتك
تطبيق انستجرام يختبر إضافة الموسيقى إلى مشاركاتك

واحدة من أذكى الأشياء التي قام بها تطبيق انستجرام طرح قصص انستجرام والتي كانت بشكل أساسي من فكرة منصة سناب شات، وسرعان ما نجحت قصص انستجرام وجمعت ملايين المستخدمين، في الواقع يصل عدد المستخدمين النشطين إلى 300 مليون مستخدم حيث يستخدم الآن أكثر من نصف مستخدمي انستجرام ميزة الفيديو.

 

من المثير للهتمام أن قصص انستجرام أصبحت جزءًا لا يتجزأ من تجربة المستخدم الشاملة والتي اشتكى منها البعض فقد تلقت هذه الجزئية اهتمامًا قليلًا نتيجة لتركيز الجميع على الفيديو لكن هذه الفرصة قد تقوي من إدمان قصص انستجرام.

 



وفقًا لتقارير صحفية من مواقع تقنية كُبرى، تختبر منصة انستجرام إمكانية إصافة الموسيقى إلى قصصهم على انستجرام، ويستعد انستجرام كذلك إلى إضافة الموسيقى في القصص استنادًا إلى الشفرة الموجودة داخل تطبيق أندرويد والتي تسمح لك إضافة أغنية ما إلى مشاركتك وذلك بفضل منح التراخيص التي حصلت عليها المنصة مؤخرًا بواسطة فيسبوك.

 

يذكر أن فيسوك واعتبارًا من مارس هذا العام، قد وقعوا اتفاقية ترخيص مع جميع شركات التسجيل الرئيسية بما في ذلك وارنر ويونيفيرسال وسوني ولن يكون هناك انتهاكًا لحقوق الطبع والنشر في الكثير من مقاطع الفيديو التي تراها على منصات شركة فيسبوك.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تستطيع الآن مشاهدة فيديوهات فيسبوك داخل تطبيق واتس آب
التالى تقرير: مساعد جوجل الذكي هو المساعد الأكثر فعالية ودقة