اليوتيوب تختبر وضع ” Picture In Picture ” على اليوتيوب مع غير المشتركين في Youtube Red

Youtube

جلب الأندرويد 8.0 Oreo الدعم لوضع ” صورة في صورة | Picture In Picture ” إلى نظام التشغيل التابع لشركة جوجل، مما يتيح التشغيل المتداخل حتى لو تم تقليص تطبيق من قبل المستخدم. ومنذ ذلك الحين، تم تحديث العديد من التطبيقات لدعم هذا الوضع، وفي حين كان من الواضح أن شركة جوجل كانت أول من دعم هذه الميزة في تطبيق Youtube، فقد قررت إبقاء هذه الميزة حصرية للمشتركين في خدمة Youtube Red. ومع ذلك، يبدو أنه يجري الآن إختبار وضع ” صورة في صورة ” مع المستخدمين غير المشتركين في خدمة Youtube Red، وهو ما يعني أساسا مع جميع مستخدمي اليوتيوب.

ظهرت تقارير متعددة مفادها أن بعض مقاطع الفيديو على اليوتيوب تسمح الآن بالعمل في وضع ” صورة في صورة ” حتى عندما لا يكون المستخدم مشتركًا في خدمة Youtube Red. ومع ذلك، لا تعتقد أنك ستحصل على هذه الميزة من دون بعض الشروط.

1



تكشف التقارير أيضا أنه قد تم ترك الأمر لملاك المحتوى ليقرروا ما إذا كانوا يريدون السماح بتشغيل مقاطع الفيديو الخاصة بهم في وضع ” صورة في صورة ” أم لا. ويبدو أن معظم ملاك مقاطع الفيديو الموسيقية على اليوتيوب قرروا عدم السماح بتشغيل وضع ” Picture In Picture “، وهو أمر مخز، لأن هذه الميزة قد تم تصميمها في الأساس لسماع الأغاني المجانية على اليوتيوب أثناء العمل على شيء آخر على الجهاز.

يبدو أن شركة جوجل تختبر هذه الميزة على نطاق ضيق، ومن غير الواضح الآن ما إذا كان سيتم إصدار هذه الميزة لجميع مستخدمي اليوتيوب في جميع أنحاء العالم أم لا.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة