أخبار عاجلة
فيديو تشويقي من أميتاب باتشان لهاتف OnePlus 6T -
الكشف عن نسخة بسعة 8 جيجابايت من هاتف LG V40 ThinQ -

جوجل تطلق النسخة التجريبية العامة من Android P اليوم #GoogleIO2018

جوجل تطلق النسخة التجريبية العامة من Android P اليوم #GoogleIO2018
جوجل تطلق النسخة التجريبية العامة من Android P اليوم #GoogleIO2018

إذا كنت ترغب في إلقاء نظرة مبكرة على الإصدار التالي من Android، فلديك الآن الفرصة. تطلق Google الإصدار التجريبي العام من Android P اليوم، والذي ستتمكن من الاشتراك فيه على هذا الرابط.

و الجدير بالذكر إن النسخة التجريبية المفتوحة ستكون متوفرة ليس فقط للهواتف المصنوعة من Google بل سيتمكن من الحصول عليها هواتف مثل Essential Phone و Oppo R15 Pro و Nokia 7 Plus و Xperia XZ2 Sony و Xiaomi Mi MiS 2S ،X21 Vivo، و OnePlus 6 الذي لم يُصدر بعد.

وحسب نوع كل هاتف في طريقة تثبيت النسخة الجديدة لكن أسهلهم سيكون جهاز بكسل حيث تقوم بتحميل النسخة من خلال تحديث البرمجيات من النظام. و لكن الجانب السلبي قبل التحديث لتلك النسخة هو أنك لن تستطيع العودة لإصدار السابق مرة اخرى، على الأقل ستحتاج إلى عمل فورمات لهاتفك إذا كنت تريد العودة إلى الإصدارات الثابتة من Android Oreo. بالاضافه الى بطبيعة أي إصدار تجريبي من المحتمل أن تصادف بعض الأخطاء، لذلك ينصح بعدم تجربته على الهاتف الذي تستخدمه يوميًا.

يتضمن Android P بعض الميزات الجديدة الرئيسية التي يجب أن تجعل إستخدام هاتفك أكثر راحة. كما يتيح لك التحديث تعيين حدود زمنية للتطبيقات، وتحويل هاتفك إلى تدرج الرمادي في الليل، وإخفاء جميع الإشعارات بسهولة عندما تكون في عطلة، أو لا ترغب في مشاهدتها. علاوة على ذلك، إستخدام التصفح بالإيماءات والذي يعمل على تحديث مفهوم إستخدام أزرار العودة و الرئيسي و تعدد المهام في نظام أندرويد لأول مرة منذ سنوات.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية