ميزة Google Lens ستصبح متاحة في تطبيق الكاميرا الخاص بهاتفك الأندرويد

2

تم توفير ميزة Google Lens حتى الآن داخل تطبيق Google Photos لمجموعة كاملة من الهواتف الذكية، بما في ذلك هواتف iPhone، ومن خلال المساعد الرقمي Google Assistant على بعض الهواتف الذكية الرائدة. واليوم، كشفت شركة جوجل في مؤتمرها السنوي للمطورين Google I/O 2018 أن ميزة Google Lens جاهزة لتصل لتطبيق الكاميرا الخاص بك أيضا.

ستتوسع هذه الميزة لتتوفر في تطبيقات الكاميرا للأجهزة المدعومة من LG و Motorola و Xiaomi و Sony و Nokia و TCL و Transsion و OnePlus و BQ و Asus، بالإضافة إلى هواتف Google Pixel من شركة جوجل بالطبع. هذه خطوة كبيرة بالنسبة إلى ميزة الذكاء الإصطناعي التي تدرك ما تبحث عنه.

1



تم تحسين Google Lens أيضا. الإختيار الذكي للنص يتيح نسخ ولصق نص من العالم الواقعي مثل الوصفات وأكواد بطاقات الهدايا، وكلمات مرور نقاط الواي فاي، وما إلى ذلك من النصوص الأخرى إلى هاتفك الذكي. والأكثر من ذلك هو أنه إذا كنت في مطعم وترى إسم طبق لا تعرفه، فقم ببساطة بتوجيه Google Lens نحو إسم الطبق وسيظهر لك صورة له لإعطائك فكرة أفضل عما يمكنك توقعه.

وعلاوة على ذلك، فبإمكانك أيضا إستخدام Google Lens للحصول على معلومات حول عنصر معين في الديكور المنزلي لفت إنتباهك أو قطعة معينة من الزي. لن تشاهد فقط مراجعات لهذا العنصر، ولكن أيضا توصيات لعناصر مشابهة للعنصر المعني.

3

أخيرًا، ميزة Google Lens أصبحت الآن تعمل في الوقت الفعلي، حيث تعمل على إبراز المعلومات على الفور وبشكل فوري، ووضعها على الأشياء التي تراها. ما عليك سوى توجيه الكاميرا إلى العالم من حولك وبدء التصفح. ستبدأ جميع هذه الميزات في الظهور خلال الأسابيع القليلة القادمة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تخفيضات متجر Steam الأسبوعية وخصومات على ألعاب Far Cry و Mass Effect
التالى جوجل تعلن عن نسخة جديدة من Google News مع واجهة جديدة وميزات جديدة