أخبار عاجلة
روبوت غريب بحجم طفل صغير قد يطاردك في أحلامك -
هافبايك تعيد اختراع الدراجة -

Nintendo تكشف عن تفاصيل إضافية حول خدمة اللعب عبر الإنترنت Switch Online

Nintendo تكشف عن تفاصيل إضافية حول خدمة اللعب عبر الإنترنت Switch Online
Nintendo تكشف عن تفاصيل إضافية حول خدمة اللعب عبر الإنترنت Switch Online

nintendo-switch-contenu

في الشهر الماضي، أفادت التقارير بأنه من المتوقع الكشف عن المزيد من التفاصيل حول خدمة Switch Online من قبل شركة Nintendo هذا الشهر، وهذا بالفعل ما قامت به الشركة اليابانية اليوم، فهي قامت بالكشف عن المزيد من التفاصيل حول خدمتها المدفوعة على موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت. وهذا يشمل الأسعار بالإضافة إلى الميزات المختلفة التي يمكن أن يتوقعها اللاعبون المشتركين في الخدمة.

أولاً، نعلم أن شركة Nintendo تخطط لإطلاق خدمة Switch Online هذا العام وعن سعرها سابقًا. ومع ذلك، فقط للتذكير، ستكلف هذه الخدمة اللاعبين 19.99 دولارًا أمريكيًا مقابل إشتراك لمدة عام كامل، ولكن بدلا من ذلك يمكن للاعبين دفع 3.99 دولارات أمريكية في الشهر أو 7.99 دولار أمريكي لمدة ثلاثة أشهر. ومع ذلك، فهذه الأسعار تعد أرخص بكثير من الأسعار التي يجري التعامل بها في الخدمات التابعة للشركات المنافسة.



لذا فإن السؤال هو، في حين أنها قد تكون الأرخص، فهل تستحق أن يدفع اللاعبين أموالهم من أجلها؟ حسنا، وفقا لشركة Nintendo، فإن شراء الإشتراك في خدمة Switch Online سيمنح اللاعبين إمكانية الوصول إلى مجموعة من ألعاب NES والتي تدعم إمكانية اللعب عبر الإنترنت. ستكون هناك 20 لعبة عند الإطلاق وسيتم إضافة المزيد مع مرور الوقت. وبطبيعة الحال، هذا يشبه ما تقوم به شركة مايكروسوفت مع الألعاب الخاصة بها مع خدمة Xbox Gold، على الرغم من أن ألعاب Nintendo تعد أقدم من ذلك بكثير.

ستكون هناك أيضا عروض وصفقات للمشتركين والنسخ الإحتياطي للبيانات على السحابية. لا يزال بإمكان اللاعبين اللعب عبر الإنترنت مجانا حاليا، ولكن في المستقبل إذا كنت ترغب في الإستمتاع بألعاب مثل Mario Kart 8 Deluxe أو Super Smash Bros عبر الإنترنت، فسوف تحتاج إلى الإشتراك في خدمة Switch Online التي تقرر الآن إطلاقها في شهر سبتمبر من هذا العام.

المصدر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الربع الثاني من 2018 يشهد سيطرة NVIDIA على سوق البطاقات الرسومية
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية