أخبار عاجلة

مؤتمر I/O 2018 : جوجل تطلق البرنامج التجريبي لاختبار Android P

مؤتمر I/O 2018 : جوجل تطلق البرنامج التجريبي لاختبار Android P
مؤتمر I/O 2018 : جوجل تطلق البرنامج التجريبي لاختبار Android P
مؤتمر I/O 2018 : جوجل تطلق البرنامج التجريبي لاختبار Android P

أعلنت شركة جوجل الاميركية بالامس ضمن مؤتمرها الخاص بالمطورين I/O 2018 , عن إطلاق برنامج النسخة التجريبية لنظام التشغيل Android P ” اندرويد P ” .

يوفّر لك برنامج النُسخ التجريبية من Android طريقة بسيطة لاستخدام الإصدارات التجريبية من Android و/أو Wear OS by Google ، واختبار الميزات الجديدة التي نقدّمها , وتساعدنا تعليقاتك في تحديد المشاكل وإصلاحها لتحسين أداء النظام الأساسي , وستتلقى الأجهزة المسجّلة تحديثات تلقائية لأحدث إصدار تجريبي من Android أو Wear OS by Google , تعرّف على المزيد من المعلومات حول الأجهزة المؤهَّلة .

علماً ان الاجهزه المؤهلة هي ” Sony Xperia XZ2 و Nokia 7 Plus و Essential Phone “

كيف يمكنني المشاركة؟

سجّل دخولك إلى حسابك على Google للاطلاع على قائمة بالأجهزة المؤهلة. وبعد التمكين وقبول بنود خدمة برنامج النُسخ التجريبية من Android، يمكنك بدء مشاركة رأيك في Android P معنا مباشرة من جهازك ومن خلال الانضمام إلى Android منتدى برنامج النُسخ التجريبية من Google+.

أشياء يجب مراعاتها قبل التسجيل في البرنامج

احرص على الاحتفاظ بنسخة احتياطية من بيانات هاتف Android قبل تثبيت البرنامج التجريبي. وتجدر الإشارة إلى أن التحديثات التي تتلقاها كجزء من هذا البرنامج عبارة عن إصدارات تجريبية وقد تحتوي على أخطاء وعيوب يمكن أن تؤثر سلبًا في طريقة العمل المعتادة لجهازك.



ملاحظة: لن تتلقى تحديثات أمان شهرية أثناء استخدام إصدار تجريبي.

يتم توفير إصدار تجريبي من Wear OS من Google في مرحلة مبكّرة من دورة التطوير. ولذلك، فنحن لا نوصي بتسجيل المستهلكين في هذا الإصدار التجريبي. يجب ألا يستخدم المطوّرون هذا الإصدار التجريبي على جهاز Wear OS by Google الأساسي لديهم.

ما سيحدث بعد التسجيل في البرنامج

يمكنك الاستمرار في برنامج النُسخ التجريبية من Android بعد انتهاء فترة الإصدار الأولي من P لمعاينة تحديثات Android P المستقبلية. وقد تشمل هذه التحديثات إصلاحات للأخطاء وتحديثات للميزات وإدخال تحسينات على مستوى ثبات التطبيقات والأداء. وإنْ قررت الاستمرار في البرنامج، ستحصل تلقائيًا على تحديثات للإصدارات التجريبية فور توفرها. وبعد انتهاء البرنامج، ستبدأ في تلقي التحديثات العامة المنتظمة.

مغادرة برنامج النُسخ التجريبية

يمكنك الخروج من البرنامج في أي وقت للعودة إلى الإصدار العام والمستقر من Android و/أو Wear OS by Google. في حال الخروج من البرنامج أثناء عمل جهازك بإصدار تجريبي من Android أو Wear OS by Google، سيتم حجب جميع بيانات المستخدمين على الجهاز. وإن قررت متابعة تسجيلك حتى نهاية البرنامج، ستتم ترقية إصدارك من خلال البرنامج وستحصل على تحديث إلى الإصدار العام والمستقر من P/Wear OS by Google. ولن يتم حجب بيانات جهازك.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شركة Nintendo تؤكد ان ألعاب مثل Fortnite لن تحتاج الى إشتراك للعبها عبر الشبكة
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية