أخبار عاجلة

تقرير جديد يكشف لنا عن معلومات جديدة حول هواتف iPhone الثلاثة القادمة هذا العام

تقرير جديد يكشف لنا عن معلومات جديدة حول هواتف iPhone الثلاثة القادمة هذا العام
تقرير جديد يكشف لنا عن معلومات جديدة حول هواتف iPhone الثلاثة القادمة هذا العام

iPhone X Camera

سمعنا في العديد من المناسبات في الماضي بأن شركة آبل ستقوم بإصدار ثلاثة هواتف iPhone جديدة في الربع الثالث من هذا العام. ويتوقع المحللون أن يتم التخلص من مستشعر بصمات الأصابع Touch ID والزر الرئيسي في كافة هذه الهواتف الذكية الثلاثة، وتعويضها بتقنية التعرف الثلاثي الأبعاد على الوجه Face ID والتي تستند على كاميرا TrueDepth .

أما وقد قلنا ذلك، فقد حصلنا اليوم على معلومات إضافية حول هذه الهواتف الذكية الثلاثة. ووفقا للتقرير الذي صدر مؤخرًا من المدونة اليابانية الشهيرة Macotakara، فإن iPhone الأكثر تكلفة لهذا العام والذي سيضم شاشة OLED بحجم 6.5 إنش والمعروف حاليا بإسم iPhone X Plus سيأتي بنفس أبعاد الهاتف iPhone 8 Plus الحالي. وسيضم شاشة خالية من الإطار، ومن المفترض أيضا أن يضم قطعًا في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة من أجل سماعة الأذن وكاميرا TrueDepth.

يقول نفس التقرير بأن iPhone الأرخص لهذا العام والذي تردد في الفترة الماضية بأنه سيضم شاشة LCD بحجم 6.1 إنش سيأتي في الحقيقة مع شاشة بحجم 6 إنش، وسيتبع الإتجاه السائد حاليا بحيث سيضم بدوره قطعًا في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة. أما بالنسبة للهاتف الثالث والأصغر والذي تردد بأنه سيضم شاشة OLED بحجم 5.8 إنش، فسوف يحافظ على نفس أبعاد وتصميم iPhone X الحالي، ولكنه سيأتي مع عدسات أكثر إشراقًا ومستشعر أكبر.



كما يلقي التقرير بعض الضوء على نظام iOS 12. وكجزء من ذلك، يشير التقرير بأنه من المتوقع أن تعمل خاصية Face ID في الوضع الأفقي، وهذا ما يعد بمثابة خطوة نحو جلب هذه الميزة الأمنية الحديثة إلى لوحيات iPad.

ستأتي هواتف iPhone الجديدة في نهاية المطاف مع بطاريات أكثر قوة، وسيتم تصنيعها من قبل شركة Unimicron. وفي حالة إذا كان هذا التقرير صحيحًا، فيبدو أن الهاتف iPhone X Plus سيضم بطارية بسعة 3300mAh لتصبح بذلك أكبر بطارية يتم إستخدامها في هاتف ذكي من شركة آبل.

المصدر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج