أخبار عاجلة
شرح تفعيل نظام صوت المحيط Dolby Atmos في جالاكسي نوت 9 -
كيفية فرض انهاء التطبيقات على أجهزة الماك -

الكشف عن المزيد من التفاصيل حول حادثة السير المميتة لسيارة Uber الذاتية القيادة

الكشف عن المزيد من التفاصيل حول حادثة السير المميتة لسيارة Uber الذاتية القيادة
الكشف عن المزيد من التفاصيل حول حادثة السير المميتة لسيارة Uber الذاتية القيادة

uber-self-driving-san-francisco

كما سمعتم على الأرجح، فقبل شهرين وجدت Uber نفسها متورطة في حادثة سير مميتة تسببت فيها إحدى سياراتها الذاتية القيادة مما أدى إلى وفاة إمرأة كانت تسير في الشارع. وإتضح فيما بعد أن شركة Uber قامت بتقليص عدد أجهزة الإستشعار المستخدمة في السيارة، ولكن ربما لم تكن القصة كاملة.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع The Information، فإن المستشعرات المستخدمة في سيارات Uber الذاتية القيادة إكتشفت على ما يبدو وجود عائق على الطريق ولكنها إختارت تجاهله على أي حال. الآن هذا ليس سيئًا أو مهملا كما يبدو. وقد تم برمجة سيارة Uber الذاتية القيادة على تجاهل الإشارات غير الإجبارية على الطريق والتي لا لم تكن لتؤثر على الطريقة التي تقود بها السيارة.



على سبيل المثال، إذا رأيت كيسًا بلاستيكيا على الطريق، فهل ستنزلق أو تكبح بقوة لتجنب ذلك؟ وقد إقترح أيضا أنه تم إعداد ذلك من أجل راحة الراكب، حيث حاولت شركة Uber أن تجعل سياراتها الذاتية القيادة تنطلق وتتوقف بشكل سلس، ولكن من الواضح أن ذلك لا يجعل تجربة القيادة ممتعة وآمنة طوال الوقت.

إنه أمر مؤسف إلى حد ما، ولكن نأمل أن تتمكن الشركات الأخرى من التعلم من أخطاء Uber، وربما تأتي بمستشعرات أفضل أو ربما تجد طريقة للتعامل مع الإشارات غير الإجبارية على الطريق بطريقة أفضل.

المصدر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج