أخبار عاجلة
فرصة لتحصل على Monster Hunter: World بخصم 33% من Fanatical -
تحويل المخلفات إلى طاقة -

مساعد جوجل يفاجىء الحاضرين في مؤتمر جوجل للمطورين 2018

مساعد جوجل يفاجىء الحاضرين في مؤتمر جوجل للمطورين 2018
مساعد جوجل يفاجىء الحاضرين في مؤتمر جوجل للمطورين 2018

كعادة شركة جوجل تحاول أن تطور إلى المنتجات الأكثر ذكاء، وهذا ما وضح كثيرًا في مؤتمر جوجل للمطورين 2018 حيث كشفت الشركة عن أول الابتكارات الجديدة لمنتجاتها بما في ذلك الحيل الخاصة بتطبيق الرسائل جي ميل والذكاء الاصطناعي المعتمد على الصور بالإضافة إلى تحسينات شركة جوجل.

 

 

إحدى أفضل الحيل الخاصة بمساعد جوجل قدرته على التحدث إلى الأشخاص نيابة عنك عندما تحتاج إلى إجراء مواعيد وحجوزات عبر المكالمات الصوتية الفعلية. عرض الرئيس التنفيذي للشركة ساندر بيتشاي للجمهور خلال المؤتمر عددًا من العروض التوضيحية كتحديد موعد لصالون الشعر وحجز مطعم ما.

 

خلال العروض التوضيحية، مكن مساعد جوجل الذكي المستخدم من إجراء المكالمات الهاتفية من أجلك والتحدث إلى شخص حقيقي دون أن يدرك الشخص الحقيقة وراء ما يحدث، إحدى ميزات المساعد الثانوية التي تقدمها الخدمة تقديم الصوت الرقمي مع الخدمة.



 

 

سواء كان ذكرًا أم أنثى، يكرر صوت المساعد صوته بشكل أقرب للإنسان وهناك مسافات زمنية بسيطة بين الكلمات وتصريحات تشبه صوت البشر تمامًا وهو أمر مذهل بالتأكيد، ومن المميز خلال عرض هذه الميزة أنه قام بتنفيذها لحظيًأ ولربما كان أخطأ في العمل بشكل ما وهي متوفرة الآن عبر مدونة الذكاء الاصطناعي في جوجل.

 

تُشير جوجل إلى هذه الميزة باسم Duplex وهي متاحة لعدد محدود من المستخدمين في الوقت الحالي لتجربتها، سيتمكن المستخدمون المحظوظون من اختيار ميزة إجراء الحجوزات والتحقق من ساعات العمل عبر المكالمات وتأكيد الحجز كل ذلك بدون تدخل من المستخدم فقط بأمر واحد منه.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سيتم تصنيع المعالج HiSilicon Kirin 990 من قبل شركة TSMC بإستخدام تقنية 7 نانومتر
التالى مجموعة Galaxy A القادمة قد تتضمن شاشات LCD بدلًا من AMOLED