أخبار عاجلة

الفيسبوك تجري تغييرات كبيرة على مستوى المناصب وتنشىء قسم البلوكشين

الفيسبوك تجري تغييرات كبيرة على مستوى المناصب وتنشىء قسم البلوكشين
الفيسبوك تجري تغييرات كبيرة على مستوى المناصب وتنشىء قسم البلوكشين

Facebook

يوم أمس، أعلن الرئيس التنفيذي لشركة الفيسبوك، السيد مارك زوكربيرج عن تغيير هائل في مناصب الموظفين في إدارة الشركة من أجل إفساح المجال لقسم البلوكشين ” blockchain ” الجديد.

لحسن حظ موظفي الفيسبوك، فإنه لم يتم التخلي عن أي موظف في الشركة. ومع إنسحاب مؤسسي WhatsApp من الشركة بعد تقديمهما الإستقالة، فهذا الأمر جعل الفيسبوك مجبرة على إجراء بعض التغييرات. على سبيل المثال، أصبح Chris Daniels هو الرئيس التنفيذي لشركة WhatsApp خلفًا لـ Jan Koum.

رئيس قسم التكنولوجيا، السيد Mike Schroepfer، ونائب رئيس قسم النمو، السيد Javier Olivan سيشرفان الآن على الأقسام المتعلقة بـ ” المنصات والبنية التحتية الجديدة “، ونظام الإعلانات.



أوضح David Marcus في مشاركة على الفيسبوك أنه سيتخلى عن منصب رئيس قسم Messenger وبدء العمل في قسم البلوكشين من أجل إستكشاف جميع الفوائد المحتملة التي يمكن أن تجلبها هذه التكنولوجيا إلى الشركة. والآن، سيشغل السيد Stan Chudnovsky منصب رئيس قسم Messenger خلفًا للسيد David Marcus.

أما بالنسبة لـ Kevin Weil من إنستاجرام، فهو سينضم الآن إلى قسم البلوكشين المشكل حديثًا وسيحل محله السيد Adam Mosseri، والذي كان مشرفًا على قسم News Feed في الفيسبوك. وجدير بالذكر أنه تم تأكيد جميع هذه التغييرات في المناصب من قبل شركة الفيسبوك، ولكن لم يتم تقديم أي تعليقات أخرى. ستكون الأشهر أو السنوات القليلة القادمة مثيرة للإهتمام حيث سنرى على الأرجح إلى أين سيأخذ قسم البلوكشين الجديد شركة الفيسبوك.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هواتف iPhone القادمة في العام 2019 لن تضم بدورها مستشعرات البصمة في الشاشة
التالى تطبيق Google Blog Compass يتيح لك إدارة مدوناتك على الأجهزة المحمولة