إكتشاف رسالة نصية جديدة تتسبب في تعطل هواتف iPhone

لسنا متأكدين من السبب الذي يجعل ذلك يؤثر فقط على مستخدمي iOS، ولكن لسبب ما في السنوات القليلة الماضية، كانت هناك العديد من الأخطاء المتعلقة بتطبيق الرسائل Messages والتي تعمل على تعطيل هواتف iPhone عندما تعرض أو تنقر على رسائل معينة. لسوء الحظ، يبدو أنه تم إكتشاف خلل جديد يحتاج إلى الإصلاح في المستقبل القريب.

ووفقا للتقارير، فيبدو أنه إذا تم إرسال رسالة تحتوي على هذه النقطة السوداء ⚫، فسوف يتسبب ذلك في تعطل تطبيق Messages. إذا كنت تعتقد بأن شركة آبل على علم بذلك، فيبدو أنها ليست كذلك، لأن هذا هو التفسير الوحيد لماذا هذا الخلل لا يزال موجودًا في iOS 11.3 وفي نظام iOS 11.4 الذي لا يزال في المرحلة التجريبية.

تم إكتشاف مشكلة مماثلة على نظام الأندرويد منذ فترة ويبدو أنها وجدت طريقها إلى نظام iOS، لذا نأمل أن تتعامل شركة آبل مع هذا الخلل قريبًا. وبالنسبة لشركة آبل، فقد كانت سريعة نسبيا عندما يتعلق الأمر بإصلاح مثل هذه المشاكل، لذا نأمل ألا نضطر إلى الإنتظار حتى يتم إصدار نظام iOS 11.4 لإصلاح هذا الخلل.



لسنا متأكدين مما يسبب المشكلة، ولكن يبدو أنه شيء له علاقة بالذاكرة. ووفقا للفيديو أعلاه من قبل EverythingApplePro، فهو يقول بأن إرسال الكثير من هذه النقاط تجعل الهاتف أبطأ وقد يتجمد تمامًا. لا يوجد حل كما يبدو، فحتى لو قمت بإغلاق التطبيق بشكل إجباري وإعادة فتحه، فطالما سيتم إعادة فتحه إلى نفس الرسالة مما سيؤدي إلى حدوث العطل مرة أخرى.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الآن خرائط قوقل تدعم CarPlay في iOS 12
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية