أخبار عاجلة

كيفية تحقيق أقصى استفادة من مزايا جوجل بلاي في 2018

كيفية تحقيق أقصى استفادة من مزايا جوجل بلاي في 2018
كيفية تحقيق أقصى استفادة من مزايا جوجل بلاي في 2018

جوجل بلاي هو حجر الزاوية في نظام جوجل للمحتوى، وأصبح جزءًا هامًا من أندرويد، فهو يساعد على إصلاح العديد من مشكلات أندرويد، خاصة فيما يتعلق بالتحديثات والأمان.

ولأن جوجل بلاي هو السوق الخاص بأندرويد، فقد تم تطويره من مجرد منزل للتطبيقات وهو الآن محطة واحدة للتطبيقات والكتب والأفلام والموسيقى والبرامج التلفزيونية، كما أنه في أساس أي شيء وكل شيء يمكنك شراؤه واستخدامه على هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام التشغيل أندرويد.

تنزيل وإدارة التطبيقات

أول شيء تريد القيام به عند الحصول على هاتف أندرويد جديد هو تنزيل تطبيقات جديدة، أو إعادة تثبيت التطبيقات التي كان لديك من قبل على هاتف آخر، من السهل القيام بذلك، وهناك الكثير من الأدوات لمساعدتك في الوصول إلى هدفك.

تبادل ومراجعة التطبيقات

عند تنزيل تطبيق جديد، قد تحتاج إلى مراجعته أو مشاركته مع أصدقائك، تساعد التعليقات مطور البرامج في تقديم تعليقاتهم على التغييرات التي أجراها، وتساعد المشاركة في نشر الكلمة.

تنزيل ومشاركة الأفلام والموسيقى والكتب

لا يقتصر دور جوجل بلاي على التطبيقات فقط، حيث يمكنك شراء الأفلام والعروض التلفزيونية واستئجارها أو الاشتراك في خدمة البث غير المحدود في الموسيقى أو شراء أحدث الكتب من المؤلفين المفضلين لديك.



مشاركة التطبيقات والأفلام من خلال مكتبة العائلة على جوجل بلاي

تفهم جوجل أنه عندما نشتري الأشياء التي نفضلها من متجرها، فنحن نريد مشاركة هذه المشتريات مع عائلتنا، أدخل مكتبة العائلة على جوجل بلاي، والتي تتيح لك مشاركة تطبيقاتك المفضلة وأفلامك وكتبك المدفوعة مع أعضاء في مكتبة العائلة.

مزايا جديدة في 2018

تتمثل إحدى المزايا الرائعة في قدرة المستخدمين على تجربة إصدارات تجريبية من تطبيقاتهم المفضلة، سيصبح هذا أسهل في وقت قريب، ولن يحتاج المستخدمون بعد الآن إلى الاشتراك في الإصدارات التجريبية ضمن المتجر.

ميزة أخرى رائعة لكل من المطورين والمستخدمين هي التسليم الديناميكي، حيث يتم تجميع التطبيقات للحصول على درجات مختلفة من دقة الشاشة واللغات، في الوقت الحالي، يقوم التطبيق بتنزيل جميع الملفات اللازمة لجميع القرارات واللغات والمعمارية، ولكن التطبيقات ستتمكن قريبًا من تنزيل الملفات المطلوبة فقط لتشغيل التطبيق على هاتف معين.

أخيراً، لدينا شرائح التطبيق، والتي تعرف بأنها عناصر التحكم في التشغيل الخاصة بتطبيق الفيديو، حيث تتيح للمستخدمين مشاهدة المحتوى في أماكن مثل شريط البحث.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسباب تدفعك لاقتناء هاتف جوّال بشريحتي اتصال
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية