أخبار عاجلة
تطور لعبة League of Legends سلاح ذو حدين !! -
دراسة... العطلات المصيفية خطر على صحتك -
براءة اختراع تكشف طريقة طيّ جالكسي X النهائية -
سكايب يحصل أخيراً على ميزة تسجيل المكالمات -

Galaxy S8 Lite يظهر في مجموعة من الصور الرسمية المسربة باللون الأحمر والأسود

Galaxy S8 Lite يظهر في مجموعة من الصور الرسمية المسربة باللون الأحمر والأسود
Galaxy S8 Lite يظهر في مجموعة من الصور الرسمية المسربة باللون الأحمر والأسود

1

تم اليوم تسريب مجموعة من الصور الرسمية للهاتف Galaxy S8 Lite، وهي الصور التي تكشف لنا عن تصميم الهاتف، وتؤكد لنا قدوم هذا الهاتف بإثنين من الألوان على الأقل، وهما اللون الأحمر والأسود. وللآسف، هذه الصور تعرض لنا فقط تصميم الواجهة الخلفية للهاتف، وهي الواجهة التي ستكون مماثلة للواجهات الخلفية الخاصة بالهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8.

كما تلاحظون، الهاتف Galaxy S8 Lite سيضم بدوره واجهة خلفية مغطاة بالزجاج، ومستشعر لبصمات الأصابع بجانب الكاميرا وليس أسفلها كما هو الحال في الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9.

وبغض النظر عن التصميم، فقد تردد بأن الهاتف Galaxy S8 Lite سيضم معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 660، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن بطارية بسعة 3000mAh، وكاميرا خلفية بدقة 12 أو 16 ميغابكسل. وبطبيعة الحال، فمن المرجح أن يأتي هذا الهاتف كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo.



عندما يتعلق الأمر بالشاشة، فقد تردد بأن الهاتف Galaxy S8 Lite سيأتي بدوره مع شاشة بحجم 5.8 إنش على غرار Galaxy S8، ولكن سيتم تقليص الدقة إلى +FullHD. ومع ذلك، نحن نأمل أن تكون هذه الشاشة من نوع Super AMOLED. عموما، من المتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy S8 Lite في الصين يوم 21 مايو.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شارب «sharp»
التالى قصة إيموجي وكيف بدأت منذ 20 عاما