أخبار عاجلة
بدء وصول تحديث اندرويد باي 9.0 لهاتف LG G7 One -
هل سيتمكن العلماء من ترجمة الأفكار إلى خطابات؟ -
إطلاق هاتف (Galaxy A9 (2018 في روسيا -
7 نصائح لشراء آمن عبر الإنترنت -

سوني ترسل تحديث شهر مايو لعدد من هواتفها الذكية

سوني ترسل تحديث شهر مايو لعدد من هواتفها الذكية
سوني ترسل تحديث شهر مايو لعدد من هواتفها الذكية

سوني ترسل تحديث برمجي جديد لمجموعة من هواتفها الذكية، والذي يجلب معه نسخة شهر مايو من التحديثات الأمنية لنظام أندرويد.

على الرغم من الصعوبات التي تعاني منها سوني فيما يتعلق بمبيعات الهواتف الذكية، إلا أنها ما تزال تعمل على توفير التحديثات الخاصة بنظام أندرويد خلال أسرع وقت ممكن. وبعد قيام جوجل في وقت سابق من هذا الشهر بإرسال التحديث الأمني لشهر مايو لأجهزة Pixel و Nexus المدعومة من قبلها بشكل مباشر، ها هي الشركة اليابانية ترسل تحديث برمجي جديد.

هذا التحديث يجلب معه رقم البناء Build Number 47.1.A.12.179 لهواتف Xperia XZ1 و Xperia XZ1 Compact و Xperia XZ Premium بدلًا من رقم البناء Build Number 47.1.A.12.145، ويوفر لمستخدمي الأجهزة نسخة شهر مايو من التصحيحات الأمنية الخاصة بنظام أندرويد.

كما يجلب معه رقم البناء Build Number 34.4.A.2.70 لهواتف Xperia X و Xperia X Compact بدلًا من رقم البناء Build Number 34.4.A.2.50، مع توفيره أيضًا لنسخة شهر مايو من التصحيحات الأمنية.



أما بالنسبة لهواتف Xperia XZ و Xperia XZs و Xperia X Performance، فإن التحديث يوفر رقم البناء Build Number 41.3.A.2.128 بدلًا من رقم البناء Build Number 41.3.A.2.107، مع تصحيح شهر مايو الأمني.

وفي حال كنت تمتلك أحد الأجهزة المذكورة أعلاه يمكنك التأكد من الحصول على التحديث البرمجي يدويًا من خلال الانتقال إلى الإعدادات ومن ثم حول الجهاز ومن ثم تحديث النظام.

المصدر، المصدر (2)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج