شاومي تكشف النقاب عن هاتفها Xiaomi Redmi S2

شاومي تكشف النقاب عن هاتفها Xiaomi Redmi S2
شاومي تكشف النقاب عن هاتفها Xiaomi Redmi S2

جهاز Redmi S2 يتضمن شاشة بقياس 5.99 إنش وبدقة 720×1440 بيكسل داعمة لنسبة العرض 18:9، مع عدم تواجد أزرار أو مستشعر بصمات أصابع في الجهة الأمامية.

خلال وقت سابق من شهر مايو الحالي، ظهرت معلومات عن نية شركة شاومي الصينية كشف النقاب عن جهازها الجديد Xiaomi Redmi S2، وهو الهاتف الذكي ذو الفئة السعرية المقبولة الأحدث ضمن تشكيلة هواتف Redmi الشعبية في الصين. وكما وعدت شاومي، فقد كشفت اليوم خلال حدث في مدينة نانجينغ الصينية عن هذا الهاتف، والذي يعد متأخرًا عن هاتف Redmi Note 5 في السوق المحلية، وذلك على الرغم من امتلاكه لعدد من الميزات مثل الكاميرا الخلفية المزدوجة وتصميم الشاشة الطويلة.

وبالحديث عن المواصفات، فإن جهاز Redmi S2 يتضمن شاشة بقياس 5.99 إنش وبدقة 720×1440 بيكسل داعمة لنسبة العرض 18:9، مع عدم تواجد أزرار أو مستشعر بصمات أصابع في الجهة الأمامية، بالإضافة إلى معالج Snapdragon 625 ثماني الأنوية من كوالكوم بتردد 2.0 غيغاهيرتز، ووحدة معالجة الرسوميات Adreno 506، و 3/4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 32/64 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية قابلة للتوسعة عبر منفذ لبطاقة MicroSD.

ومن ناحية التصوير فمن الجهاز يتضمن كاميرا خلفية مزدوجة بعدسة أساسية بدقة 12 ميغابيكسل داعمة لقدرات الذكاء الاصطناعي مع عدسة ثانوية بدقة 5 ميغابيكسل مع ميزة مثبت الصورة الرقمي ووضع Portrait، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميغابيكسل مخصصة لالتقاط صور سيلفي وإجراء المكالمات الفيديوية مع فلاش LED، مع ميزات AI Portrait Mode و AI Smart Beauty و HDR.



في حين تشمل باقي المواصفات على أندرويد أوريو 8.1 بواجهة المستخدم MIUI 9، مع مستشعر بصمات الأصابع في الجهة الخلفية، وبطارية بسعة 3080 ميلي أمبير، وميزة فك القفل عبر التعرف على الوجه Face Unlock، وخيارات الاتصال 4G LTE و Wi-Fi و Bluetooth و A-GPS، ومنفذ سماعات الرأس التقليدي 3.5 ميليمتر ومنفذ Micro-USB.

هذا الهاتف يأتي بعدة خيارات لونية هي الذهبي الوردي Rose Gold والشمبانيا الذهبي Champagne Gold والفضي البلاتيني Platinum Silver، أما بالنسبة للتسعير، فإن تكلفة نسخة 3/32 غيغابايت تصل إلى 160 دولار أمريكي، في حين تبلغ تكلفة نسخة 4/64 غيغابايت حوالي 205 دولار أمريكي، على أن يتوفر للبيع في الصين بحلول 17 مايو.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية