أخبار عاجلة

صور مسربة واقعية جديدة تستعرض لنا الهاتف Xiaomi Mi7 بتصميم مألوف جدًا

صور مسربة واقعية جديدة تستعرض لنا الهاتف Xiaomi Mi7 بتصميم مألوف جدًا
صور مسربة واقعية جديدة تستعرض لنا الهاتف Xiaomi Mi7 بتصميم مألوف جدًا

5

من المتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi7 في اليوم 23 من شهر مايو الجاري، ولكن حتى ذلك الحين، فقد تم اليوم تسريب مجموعة من الصور الواقعية يقال بأنها لهذا الهاتف. وفي حالة إذا كانت هذه الصور هي فعلا للهاتف Xiaomi Mi7، فهذا يعني بأنه سيأتي بتصميم مألوف نوعا مًا.

هذه الصور والتي تم نشرها على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo تكشف لنا بأن الهاتف Xiaomi Mi7 سيضم شاشة مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي على غرار العديد من الهواتف الذكية المتاحة في السوق، بما في ذلك الهاتف LG G7 ThinQ الذي أعلنت عنه شركة LG حديثًا. وبغض النظر عن تصميم الشاشة والواجهة الأمامية، فهذه الصور تكشف لنا أيضا بأن الهاتف Xiaomi Mi7 سيضم كاميرا خلفية مزدوجة بوضعية عمودية بتصميم يذكرنا بتصميم الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف iPhone X. وعلاوة على ذلك، نلاحظ أيضا بأن الهاتف Xiaomi Mi7 سيضم مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية.

بغض النظر عن التصميم، فقد أكدت لنا شركة Xiaomi منذ شهر ديسمبر من العام الماضي أن الهاتف Xiaomi Mi7 سيضم المعالج Snapdragon 845. وعلاوة على ذلك، فقد تردد في الأونة الأخيرة كذلك بأن هذا الهاتف سيضم 6GB من الذاكرة العشوائية و128GB من الذاكرة الداخلية، على الرغم من أننا نتوقع أن تكون هناك نسخة أرقى من هذا الهاتف تضم 8GB من الذاكرة العشوائية و256GB من الذاكرة الداخلية.



عموما، لا شيء مؤكد حتى الآن، ولكن من المفترض أن نعرف كل شيء في حالة إذا قامت شركة Xiaomi بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi7 يوم 23 مايو، وهو نفس اليوم الذي من المفترض أن تعلن فيه شركة HTC عن هاتفها الرائد لهذا العام، والذي من المرجح أن يحمل إسم +HTC U12. وحتى ذلك الحين، يرجى التعامل مع هذه التسريبات بأقل قدر من الحماسة.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سامسونج تكشف عن 3 سماعات AKG العازلة للضوضاء
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية