هاتف OnePlus 6 يظهر بشكل الحقيقي قبيل الكشف عنه

هاتف OnePlus 6 يظهر بشكل الحقيقي قبيل الكشف عنه

منذ ان أعلنت ون بلس عن انها ستقيم حدث صحفي يوم 16 مايو الجاري في لندن , والتسريبات تلاحقها يوماً بعد يوم , وجميعنا نعلم بان الشركة تعتزم الكشف عن هاتفها الرائد OnePlus 6 .

المسرب العالمي الشهير ” OnLeaks ” المعروف بدقة تسريباتة

اليوم عبر حسابة الرسمي على موقع التدوين المصغر تويتر تغريدة تحمل الصورة الواقعية التي سيبدوا عليها هاتف ون بلس 6 .

ومن خلال الصورة المسربة للهاتف , يظهر فيها OnePlus 6 باللون الاسود , مع شاشة امامية تحمل Notch ” نتوء في الجزء العلوي في منتصف الشاشة .

كما تظهر الصور الكاميرات الخلفية المزدوجة بالوضع العودي مع مستشعر البصمة والذي يفصل بينهما فلاش LED , كما نرى من خلال الصورة منفذ السماعات 3.5 ملم .



جدير بالذكر ان ون بلس قد اعلنت في صورة تشويقية بان الهاتف سيحمل ميزة مستعشر قياس نبضات القلب , بناء على بعض الصور التي نشرتها الشركة والتي تحمل الرقم 6 مع صورة لتخطيط نبضات القلب .

اما عن بقية المواصفات التقنية المتوقعه فهي شاشة من نوع  AMOLED بحجم 6.28 إنش بدقة وضوح 2560 × 1080 او 2880 × 1080 , وسيضم الهاتف معالج Snapdragon 845 ثماني الانوية مع ذاكرة وصول عشوائية بحجم 6 و 8 جيجابايت , بالاضافة الى مساحة تخزين داخلية متعددة ذاكرة التخزين : 64/128/256 جيجابايت .

وعلاوه على ذلك سيحمل الهاتف كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 20MP و 16MP واخرى امامية بدقة 16 ميجابيكسل , وسيعمل اخيرا بنظام التشغيل اندرويد اوريو 8.1 .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق Galaxy S10 قد يحتفظ بمستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية
التالى هواوي تبعث رسائل سخرية الى شركة آبل بطريقة غير مباشرة