الإعلان رسميا عن الهاتف Xiaomi Redmi S2 مع كاميرا خلفية مزدوجة، وبسعر يبدأ من 160$

الإعلان رسميا عن الهاتف Xiaomi Redmi S2 مع كاميرا خلفية مزدوجة، وبسعر يبدأ من 160$
الإعلان رسميا عن الهاتف Xiaomi Redmi S2 مع كاميرا خلفية مزدوجة، وبسعر يبدأ من 160$

10-05-2018 13-02-16

كما كان مقررًا بالفعل، فقد قامت شركة Xiaomi بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Xiaomi Redmi S2 في الصين. وهذا الهاتف يأتي أساسا ليكون خيارًا مناسبًا للمستهلكين الذين يعتقدون بأن الهاتف Xiaomi Redmi Note 5 لا يزال مكلفًا بالنسبة لهم، على الرغم من أنه لا يزال يحتفظ ببعض المواصفات المميزة مثل الشاشة الطويلة والكاميرا المزدوجة.

ووفقا لشركة Xiaomi، فالهاتف Xiaomi Redmi S2 يضم مواصفات تقنية تشمل شاشة طويلة بحجم 5.99 إنش وبدقة +HD، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 625 بتردد 2.0، معالج رسوميات من فئة Adreno 506، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل مدعومة بميزات الذكاء الإصطناعي، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني مع العلم بأن هذه الكاميرا تأتي بتقنية التثبيت الرقمي للصورة.

الهاتف Xiaomi Redmi S2 يضم أيضا مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية، ويأتي في نسختين، واحدة تضم 3GB من الذاكرة العشوائية و32GB من الذاكرة الداخلية، في حين تضم النسخة الأخرى 4GB من الذاكرة العشوائية و64GB من الذاكرة الداخلية.



عندما يتعلق الأمر بالأسعار، فقد ذكرت لنا شركة Xiaomi بأن النسخة الأولى ستكلف ما يعادل 160 دولار أمريكي، في حين ستكلف النسخة الثانية ما يعادل 204 دولارات أمريكية. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن الهاتف Xiaomi Redmi S2 سيكون متوفرًا بثلاثة ألوان مختلفة تشمل الذهبي والوردي والفضي.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مراجعة لعبة Iron Throne – أول مراجعة للعبة موبايل
التالى تقرير: مساعد جوجل الذكي هو المساعد الأكثر فعالية ودقة