أخبار عاجلة
ظهور جالاكسي نوت 9 بشكله الحقيقي -
برامج مجانية مهمة لكل جوال في ٢٠١٨ -

تسريبات جديدة تستعرض لنا تصميم الهاتف OnePlus 6 من زوايا مختلفة

تسريبات جديدة تستعرض لنا تصميم الهاتف OnePlus 6 من زوايا مختلفة
تسريبات جديدة تستعرض لنا تصميم الهاتف OnePlus 6 من زوايا مختلفة

OnePlus 6

من المقرر أن يتم إزاحة الستار رسميا عن الهاتف OnePlus 6 في اليوم 16 من شهر مايو الجاري، وهو ما يعني بعد ستة أيام من الآن، ولكن هذا لا يمنعنا من الحصول على المزيد من التسريبات ذات الصلة بهذا الجهاز. وعلى ذكر ذلك، فقد حصلنا اليوم على تسريبات جديدة من المسرب الفرنسي الشهير OnLeaks تستعرض لنا نموذج ثلاثي الأبعاد من الهاتف OnePlus 6 تم إنشاؤه بإستخدام الرسومات التخطيطية والأبعاد الرسمية الخاصة بالهاتف OnePlus 6 والتي تم الحصول عليها على الأرجح من الشركات المتخصصة في صناعة الأغطية الواقية.

كما تلاحظون، هذه التسريبات الجديدة تؤكد لنا مرة أخرى بأن الهاتف OnePlus 6 سيضم شاشة طويلة مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي علما أن هذا القطع سيضم سماعة الأذن والكاميرا وبقية المستشعرات الضرورية الأخرى. وبغض النظر عن الشاشة، فنحن نستنتج أيضا إنطلاقا من هذه التسريبات الجديدة أن الهاتف OnePlus 6 سيضم كاميرا مزدوجة بوضعية عمودية في الواجهة الخلفية يتواجد أسفلها الفلاش LED ومستشعر بصمات الأصابع الذي تم نقله من الواجهة الأمامية لتحرير المزيد من المساحة للشاشة.



للتذكير، فالهاتف OnePlus 6 سيضم مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة بحجم 6.28 إنش وبدقة 2280×1080 بكسل، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 845 بتردد 2.45Ghz، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB، كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الثاني، فضلا عن بطارية بسعة 3300mAh. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذا الهاتف سيأتي أيضا مسبقا مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo.

جدير بالذكر أن شركة OnePlus ستقوم بالكشف عن نسخة أخرى من الهاتف OnePlus 6 ستضم 8GB من الذاكرة العشوائية وما يصل إلى 256GB من الذاكرة الداخلية. وإلى جانب ذلك، سيتم أيضا الكشف عن نسخة Avengers Infinity War من الهاتف OnePlus 6 والتي ستكون متوفرة بأعداد محدودة وبسعر أعلى.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج