تقرير: جوجل تعتزم إطلاق ساعات ذكية بنظام Wear OS سيُعلن عنها مع Pixel 3

تقرير: جوجل تعتزم إطلاق ساعات ذكية بنظام Wear OS سيُعلن عنها مع Pixel 3
تقرير: جوجل تعتزم إطلاق ساعات ذكية بنظام Wear OS سيُعلن عنها مع Pixel 3

كان من المقرر إطلاق الساعات الذكية من جوجل في شهر آذار/مارس الماضي

لمّا قررت شركة جوجل دخول سوق العتاد أظهرت عزمًا وحزمت أمرها على أن تكون ندًّا لشركات عريقة، مثل آبل وسامسونج. وبالفعل، تمكنت هواتف Pixel بجيليها الأول والثاني من أن تحجز مكانًا بين الكبار، والآن بدأ الحديث أن الشركة قررت الانتقال إلى مستوى أعلى في سوق العتاد.

فوفقًا لصاحب التسريبات الشهير إيفان بلاس، تعتزم شركة جوجل خلال حدثها المقرر في شهر تشرين الأول/أكتوبر القادم الإعلان، إلى جانب الجيل الثالث من هواتف Pixel، عن الجيل الثاني من سماعة الأذن Pixel Buds، إضافةً إلى شيء آخر، هو مدار الحديث.

ونقل بلاس عن مصدر موثوق أنه إلى جانب Pixel 3 و Pixel 3 XL، والجيل الثاني من Pixel Buds، سيتضمن حدث العتاد من جوجل في الخريف القادم ساعة ذكية تحمل علامة Pixel التجارية.

وتأتي تغريدة بلاس بالتزامن مع تقرير أفاد بأن شركة كوالكوم لصناعة المعالجات تعتزم إطلاق معالجات خاصة بالساعات الذكية ستُطلق مع “ساعة ذكية رائدة”، الأمر الذي فهم أنه يلمح إلى جوجل.



وبعد تغريدة بلاس، أفاد موقع WinFuture بأن جوجل لن تطلق ساعة ذكية واحدة، بل إنها تعتزم إطلاق ثلاثة نماذج، تحمل حاليًا الأسماء الرمزية Ling و Sardina و Triton، ولا معلومات عن الفروقات بين تلك النماذج الثلاثة، فيما يتعلق بالمواصفات، ولكن يُتوقع أن يكون الاختلاف في دعم شبكات واي فاي فقط أو شبكات الجيل الرابع LTE أو دعم الاتصال الهاتفي عبر شبكات الجيل الرابع VoLTE.

ووفقًا لـ WinFuture، كان من المقرر إطلاق الساعات الذكية من جوجل في شهر آذار/مارس الماضي، ولكن بسبب عدد من العوامل تتعلق بتصميم الهوائي وتطوير معالج كوالكوم لتقديم أفضل استهلاك للطاقة، تأخر الموعد إلى وقت لاحق من العام الحالي.

هل تتوقع لساعات جوجل الذكية النجاح كما فعلت هواتف Pixel؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

المصادر:

2، 3

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين