أخبار عاجلة

الكشف عن تفاصيل بطولة Overwatch وجوائز مالية تصل إلي مليون ريال سعودي

بعد النجاح الكبير الذي حققته بطولة لعبة FIFA 18 بالسعودية، قام اتحاد الرياضات الإلكترونية والذهنية بالسعودية للتشويق حول مسابقة ضخمة للعبة Overwatch، ولم يكشف الاتحاد عن المسابقة آنذاك.

ولكن هاهو وعبر الحساب الرسمي للاتحاد بموقع “تويتر” قام أخيراً بالكشف عن بطولة لعبة Overwatch الإقليمية والتي تصل جوائزها المالية إلي مليون ريال سعودي، الاتحاد كشف بأن البطولة ليست حصرية فقط للاعبين السعوديين ولكن بإمكان اللاعبين من “البحرين” و”الكويت” و”مصر” و” لبنان” و”ماليزيا” و”عمان” و”تونس” وأيضا الإمارات” في المشاركة بالبطولة. البطولة تتكون من 64 فريق سعودي ضد 64 فريق من باقي الدول السابق ذكرها علي أن يصل إلي نهائيات جدة 8 فرق فقط ويمتلك كل فريق 6 لاعبين أساسين و 3 لاعبين بدلاء وأن يكون سن اللاعبين فوق 13 عاماً.



الاتحاد كشف أيضا عن مجمل جوائز البطولة والتي كما ذكرت تصل إلي مليون ريال سعودي، حيث يحصل المركز الأول في المسابقة علي 600 ألف ريال سعودي، والمركز الثاني يحصل علي 250 ألف ريال سعودي والمركز الثالث يحصل علي 150 ألف ريال سعودي.

الاتحاد أعلن أيضا بأن التسجيل الخاص بالبطولة قد بدأ في الثامن من شهر مايو الجاري وسينتهي في السابع عشر من نفس الشهر، وستبدأ البطولة فعاليتها في الثامن عشر من شهر مايو الجاري وتنتهي في الخامس والعشرين من نفس الشهر، وستلعب النهائيات بداية من الحادي والثلاثين من شهر مايو الجاري وحتي الثاني من شهر يونيو المقبل.

ولمن يرغب في التسجيل ومعرفة كافة تفاصيل البطولة الأخرى فقد خصص الاتحاد هذا الرابط من أجل تسجيل قائد الفريق في البطولة وتسجيل كافة أعضاء فريقه أيضا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رسميا: إل جي تعلن عن هاتف كاندي بسعر 370 ريال
التالى هواوي تكشف عن معالجها كيرين 980 المصنع وفق معيار 7 نانومتر