أخبار عاجلة
كيف تقوم بحظر شخص على تويتر -
شركة Samsung تكشف رسمياً عن هواتف Galaxy J4 و Galaxy J6 -

برنامج ذكي لاستعادة البيانات والصور المحذوفة نهائيًا من على أجهزة iOS

برنامج ذكي لاستعادة البيانات والصور المحذوفة نهائيًا من على أجهزة iOS
برنامج ذكي لاستعادة البيانات والصور المحذوفة نهائيًا من على أجهزة iOS

 الكثير منّا قد مر بتجربة ضياع الملفات أو البيانات سواء عن دون قصد أو عن طريق تلف ما في الأجهزة. والكل يعرف كم هي مؤلمة تلك التجربة خصوصًا أن الحظ دومًا يأتي في البيانات والملفات الهامة ولاستعادة الملفات العديد من التطبيقات والبرامج.

ولكن اليوم سنخوض تجربة مع أحد التطبيقات – وقد يكون أبرزها – لاستعادة الملفات المحذوفة من على هواتف iphone وأجهزة ipad وبسلاسة وعن طريق عدة ضغطات قليلة وواجهة مبسطة.

البرنامج هو D-Back من iMyFone و الفكرة تكمن أن الحلول الموجودة كالحفظ الاحتياطي backup الخاص بال itunes لا يعد حلًا عمليًا حيث أنه يعتمد على نسخ البيانات كلها مرة واحدة كل مرة بدون النظر إلى التغييرات البسيطة في كل مرة وهو ما يجعله حلًا غير عمليًا في الكثير من الأحوال.

تجربة عملية للتطبيق:



لقد قمت بتجربة البرنامج تجربة عملية وتم الاختبار على جزئين الأول هو القيام بتصوير صورة ومن ثم حذفها نهائيًا من على جهاز ال iPad خاصتي والتأكد من ذلك عن طريق الوصول إلى recently deleted والقيام بنفس العملية مجددًا مع مذكرة note وحذفها نهائيًا من ال recently deleted.

 والآن ساعة الحسم والحساب! لننتقل للبرنامج لمعرفة إن كان سيقدر على استرجاع تلك البيانات المحذوفة بشكل نهائي من الهاتف أم لا؟!

لقد قام بالفعل بالتعرف على الصورة والمذكرة وقام باستعادتها! أمر مذهل بالنسبة لي صراحة وأنصحكم بتجربته على هواتفكم وأجهزتكم و يمكنكم الوصول إليه من هنا والنسخة المجانية من البرنامج ستعطيك صلاحيات مشاهدة جميع بياناتك المحذوفة ولكن لاستعاددتها بشكل فعلي يتوجب عليك شراء التطبيق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الرئيس الأمريكي يقول بأنه يعمل مع الصين لحل أزمة الحظر التي تعاني منها شركة ZTE
التالى تقرير: مساعد جوجل الذكي هو المساعد الأكثر فعالية ودقة