إشاعة جديدة تقول بأن Galaxy Note 9 لن يأتي بتغييرات كبيرة على مستوى التصميم

إشاعة جديدة تقول بأن Galaxy Note 9 لن يأتي بتغييرات كبيرة على مستوى التصميم
إشاعة جديدة تقول بأن Galaxy Note 9 لن يأتي بتغييرات كبيرة على مستوى التصميم

Galaxy Note 8

من المفترض أن تقوم شركة سامسونج بإصدار الهاتف Galaxy Note 9 في وقت ما خلال النصف الثاني من هذا العام، وبالتالي فليس من الغريب أن نبدأ بسماع بعض الأخبار حول هذا الهاتف الآن. وفي حالة إذا كانت الإشاعة الأحدث التي وردتنا اليوم صحيحة، فيبدو أن شركة سامسونج لن تقوم بإجراء تغييرات كبيرة على تصميم الهاتف Galaxy Note 9.

هذه الإشاعة الجديدة

من المسرب الصيني الشهير Ice Universe والذي يملك سجل جيد عندما يتعلق الأمر بالتسريبات والشائعات. وفي آخر تدوينة له على شبكة تويتر، أوضح هذا الأخير بأن شركة سامسونج لن تقوم بإجراء أي تغييرات كبيرة على تصميم الهاتف Galaxy Note 9، وأن هذا الأخير سيبدو أساسا مثل الهاتف Galaxy Note 8.



لن يكون الأمر سيئًا لأن تصميم الهاتف Galaxy Note 8 كان موضع تقدير كبير. ومع ذلك، قد يضطر الأشخاص الراغبين في إجراء تغييرات رئيسية على التصميم الإنتظار حتى العام المقبل، وهذا في حالة إذا كان الهاتف Galaxy Note 9 لا يرضيهم.

يبدو أن شركة سامسونج تتبع نفس الإستراتيجية التي طبقتها مع هواتف Galaxy S9 هذا العام. الهواتف الرائدة الجديدة للشركة الكورية الجنوبية لا تأتي مع تغييرات كبيرة على مستوى التصميم بحيث تبدو مشابهة لهواتف Galaxy S8 التي تم إصدارها في العام الماضي. أشارت بعض التقارير إلى أن هذا قد أضر بمبيعات Galaxy S9 حيث لا يشعر العملاء بالحاجة إلى إنفاق المزيد من الأموال على هاتف رائد جديد يشبه ذلك الذي تم إصداره في العام الماضي. وبالتالي، فمن المحتمل أن يكون هذا هو شعور ملاك الهاتف Galaxy Note 8 مع الهاتف Galaxy Note 9 في حالة إذا كانت هذه المعلومات دقيقة.

ومع ذلك، فمن المتوقع أن تكون هناك بعض التغييرات الطفيفة على مستوى الأبعاد، وعلى مستوى الواجهة الخلفية بحيث نتوقع أن يتم تغيير وضعية الكاميرا الخلفية المزدوجة من وضعية أفقية إلى وضعية عمودية، فضلا عن نقل مستشعر بصمات الأصابع من جانب الكاميرا إلى أسفلها، تماما كما هو الحال مع الهاتف +Galaxy S9 الحالي.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟