أخبار عاجلة
تفاصيل ألوان جالكسي S10 وبصمة الشاشة وجالكسي F -

iPhone المزود بشاشة LCD قد يستخدم نفس التكنولوجيا المستخدمة في شاشة LG G7 ThinQ

iPhone المزود بشاشة LCD قد يستخدم نفس التكنولوجيا المستخدمة في شاشة LG G7 ThinQ
iPhone المزود بشاشة LCD قد يستخدم نفس التكنولوجيا المستخدمة في شاشة LG G7 ThinQ

iphone-x-outside

بناء على ما تم تداوله في الفترة الماضية، فالعام 2018 لن يكون هو العام الذي ستقوم فيه شركة آبل بالإنتقال كليًا لشاشات OLED. وبدلا من ذلك، يقال بأنه من المتوقع أن تواصل شركة آبل إستخدام شاشات LCD في واحد على الأقل من هواتفها الذكية الثلاثة القادمة هذا العام، وبالضبط في الهاتف الذي سيأتي بحجم 6.1 إنش. والآن وفقا لتقرير جديد صدر اليوم، فيبدو أنه تم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول هذا الهاتف بالذات.

ووفقا لموقع Business Korea، فيبدو أن iPhone الذي من المفترض أن يأتي مع شاشة LCD بحجم 6.1 إنش يمكن أن يستخدم نفس التكنولوجيا المستخدمة في شاشة الهاتف LG G7 ThinQ والمعروفة بإسم +MLCD والتي تختلف عن شاشات LCD العادية بفضل إضافة بكسلات فرعية بيضاء، مما يؤدي في النهاية إلى جعل الشاشة أكثر سطوعًا، وهي إحدى الميزات التي تفتخر بها شركة LG في هاتفها الرائد الجديد والذي يمتاز بسطوع عالي يصل إلى 1000 شمعة في المتر المربع.



هذه ليست هي المرة الأولى التي تظهر فيها مثل هذه الشائعات لأن موقع Patently Apple عرض أيضا تكهنات مماثلة في السابق. نفترض أنه لا ينبغي أن يكون ذلك مفاجئًا نظرًا إلى حقيقة أن آبل و LG تعملان معًا منذ فترة طويلة نسبيًا. وبالإضافة إلى ذلك، كانت هناك شائعات تفيد بأنه كان من المفترض أن توفر شركة LG شاشات OLED من أجل هواتف iPhone القادمة هذا العام.

على أي حال، يرجى التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة حاليا، ولكن إذا كانت الشائعات صحيحة، فيبدو أن iPhone الذي يبلغ قطر شاشته 6.1 إنش قد ينجح في إثارة إعجاب الأشخاص الذين يحتاجون إلى شاشة أكثر إشراقًا.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج