شيء ما يطبخ للاعبين في مؤتمر انفيديا GTC Taiwan 2018..هل سنرى بطاقة جديدة؟

نحن على بعد حوالي 25 يوم لإنطلاقة معرض Computex 2018 وكما في كل عام عليك الاستعداد لرؤية الكثير من المنتجات الجديدة والإعلانات من كبرى الشركات المصنعة. بالنسبة لشركة انفيديا فهي قد تعرض شيء ما مهم للاعبين قبل هذا المعرض بأيام قليلة من خلال مؤتمر GTC Taiwan 2018 المقرر ان ينطلق في 30 مايو.

هذا المؤتمر المقرر أن ينطلق في تايوان بين 30 و 31 مايو سيركز على الكثير من الأمور الخاصة بالذكاء الاصطناعي من انفيديا, وتوقعنا يقول أننا سنرى إعادة الحديث عن الكثير من الإعلانات التي تم الكشف عنها في نفس المؤتمر السابق GTC 2018 الذي انطلق في 18 حتى 22 مارس, وكانت أبرز الإعلانات تتعلق بالذكاء الاصطناعي والتعلق العميق والقيادة الذاتية. بالنسبة للاعبين فلم يكن هناك شيء يذكر سوى تحسينات على صعيد برنامج GeForce Experience.



رغم توقعنا الذي يقول اننا سنرى الكثير من الأمور المكررة إلا ان هناك عبارة شاركتها انفيديا كنوع من إثارة اهتمام اللاعبين حيث ذكرت ultimate gaming experience فهل هذه العبارة ستعني رؤية شيئاً ما عن الجيل الجديد الذي يتوقع أن يحمل إسم GTX 11؟ صراحة كل شيء متوقع مع الإشارة ان انفيديا حتى اليوم مرتاحة في وضعية الجيل الحالي من سلسلة GTX 10. فهي تحقق مبيعات ممتازة سواء على صعيد الأجهزة المكتبية أو المحمولة, لكن قد تكشف لنا انفيديا عن شيء ما له علاقة بالمعمارية الجديدة القادمة قريباً أو شيء متعلق بالجيل الجديد GTX 11. بنفس الوقت قد يكون الهدف من هذه العبارة السابقة هو الكشف عن المزيد من التفاصيل المتعلقة بشاشات 4K الضخمة بتقنية HDR و GSYNC.

الملفت ان موقع videocardz أشار وفقاً لمصادره الخاصة انه لن يكون هناك بطاقات رسومية من الجيل الجديد سواء في معرض Computex 2018  أو GTC Taiwan 2018, لكن ما سيكون معروض هو لإطلاقات بتصاميم جديدة من الجيل الحالي أي إصدارات معدلة, ولا نعلم بعد إن كان ذلك يقصد به إطلاق من انفيديا أو من شركاء انفيديا.

تذكر فقط أن السيد جين-سون هوانغ المدير التنفيذي لشركة انفيديا هو من سيعتلي المنصة ليكشف عن جديد انفيديا في ذلك المؤتمر بجانب مشاركته في معرض Computex 2018, طبعاً نحن سنكون معكم في تغطية كل شيء من هناك, ففريقنا في عرب هاردوير سيتوجه نحو ذلك المعرض والمؤتمر ليواكب كل ماهو جديد من خلال بث مباشر, مقابلات مع الشركات, والكثير من التغطية المميزة التي اعتاد عليها متابعينا.

ماذا تتوقعون يا متابعي عرب هاردوير؟ هل سنرى شيء ما جديد على صعيد البطاقات الرسومية المخصصة للاعبين؟ أم ستكون هناك خيبة أمل بعدم رؤية شيء جديد؟ شاركونا الأن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إعادة إطلاق نظام لعب Close Encounters للعبة Fortnite
التالى تقرير: مساعد جوجل الذكي هو المساعد الأكثر فعالية ودقة