أفضل المميزات التي أعلن عنها بمؤتمر قوقل قادمة لهواتف آيفون

أفضل المميزات التي أعلن عنها بمؤتمر قوقل قادمة لهواتف آيفون
أفضل المميزات التي أعلن عنها بمؤتمر قوقل قادمة لهواتف آيفون

إنتهت أحداث مؤتمر قوقل للمطورين أمس الخميس، وهو الذي كان اليوم الثالث والأخير، حيث كان اليوم الأول للإعلان عن المميزات الجديد، بينما الأيام الأخرى كانت مخصصة للمطورين حيث عقدت الشركة جلسات معهم.

تبيع قوقل الأجهزة، وتملك أكبر نظام للهواتف. ومع ذلك، فهي شركة برامج وخدمات أولاً وقبل كل شيء وتريد أن تصل خدماتها وبرامجها للجميع سواءً في الهواتف الذكية أو في أجهزة الكمبيوتر أو في الأجهزة اللوحية المصنعة من مختلف الشركات، حيث مهمتها الرئيسية هي تقديم أكبر عدد من خدماتها لك.

هذه أخبار جيّدة لمستخدمي آيفون. من المعروف أن شركة آبل ليست في نفس المستوى مع قوقل عندما يتعلق الأمر بالخدمات والتطبيقات، إبتداءً من جيميل، التقويم، الصور، الخرائط، التخزين الحسابي وغير ذلك، حتى أن العديد من مستخدمي آيفون لا يستخدمون سفاري إلا إذا أرغمهم النظام على ذلك عند الضغط على ربط بريد إلكتروني أو رابط في الرسائل، ومن المطلوب من آبل هنا إتاحة تحديد التطبيقات الإفتراضية كما يريد المستخدم.



لذلك، المميزات التي أعلنت عنها قوقل ستصل لمستخدمي آيفون إبتداءً من جيميل وميزة Smart Compose الجديدة، التي لا تقدم الكلمات فقط، بل عبارات كاملة يتم تنبؤها بناءً على رسائلك السابقة، إضافة إلى أن تطبيق خرائط قوقل سيتيح لمستخدمي آيفون الإستفادة من ميزة العرض بالواقع المعزز.

هناك أيضاً مساعد قوقل، الذي حصل على الكثير من المميزات مثل الأصوات الجديدة، والدعم لأوامر متعددة في وقت واحد، ودعم أفضل للمحادثات المستمرة إضافة إلى إجراء المكالمات الهاتفية وجدولة المواعيد نيابة عنك، ولكنها متاحة لدول محدودة.

إقرأ أيضاً: كل المميزات الجديدة التي أعلنت عنها قوقل للتطبيقات بمؤتمرها I/O 2018

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق EK تكشف عن Velocity الجيل التالي من حلول التبريد المائية للمعالجات
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية