أخبار عاجلة
إطلاق هاتف (Galaxy A9 (2018 في روسيا -
7 نصائح لشراء آمن عبر الإنترنت -

OnePlus تطلق برنامج المتاجرة من أجل الهاتف OnePlus 6 قبل الهاتف نفسه

OnePlus تطلق برنامج المتاجرة من أجل الهاتف OnePlus 6 قبل الهاتف نفسه
OnePlus تطلق برنامج المتاجرة من أجل الهاتف OnePlus 6 قبل الهاتف نفسه

OnePlus 6

ستكشف شركة OnePlus قريبًا عن هاتفها الرائد الجديد OnePlus 6. وقد أكدت لنا الشركة بالفعل العديد من الميزات والمواصفات التي سيأتي بها هذا الهاتف، وإذا تمكنت من إقناعك للدفع مقابل هذا الجهاز، فقد أكدت الشركة أيضا أنها ستقوم بإطلاق برنامج المتاجرة ” Trade-In ” من أجل الهاتف OnePlus 6 حتى قبل أن تقوم بإطلاق الهاتف بشكل رسمي. وتسمح الشركة للعملاء المحتملين بالتخلي عن هواتف OnePlus الحالية الخاصة بهم مقابل ” سعر رائع ” إذا كانوا ينوون شراء الهاتف OnePlus 6.

قامت شركة OnePlus بنشر صفحة المتاجرة الخاصة بالهاتف OnePlus 6 على موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، وهي الصفحة التي تكشف أنها ستعرض ما يصل إلى 280 يورو أو 333 دولار للعملاء مقابل هاتف OnePlus القديم. سيكون هذا العرض ساري المفعول حتى نهاية هذا الشهر.

تم ذكر الإرشادات الخاصة بكيفية الإستفادة من عرض المتاجرة من أجل الهاتف OnePlus 6 على الموقع الرسمي للشركة على شبكة الإنترنت. سيضطر العملاء إلى إرسال جهازهم القديم إلى OnePlus أولاً وبعد ذلك سيحصلون على قسيمة لقيمة هاتفهم القديم خلال أسبوعين. بمجرد حصولهم على القسيمة، يمكنهم إستخدامها لشراء الهاتف OnePlus 6 من موقع الشركة على شبكة الإنترنت.



في حالة إذا كنت لا تعلم ذلك، فمن المقرر أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف OnePlus 6 في اليوم 16 من شهر مايو الجاري بالعاصمة البريطانية لندن.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سامسونج بدأت العمل على تطوير تكنولوجيا تتيح لك التحكم في التلفاز بإستخدام دماغك
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج