الإعلان رسميا عن هاتف البلوكشين Sirin Finney، ويكلف إبتداء من 999$

الإعلان رسميا عن هاتف البلوكشين Sirin Finney، ويكلف إبتداء من 999$
الإعلان رسميا عن هاتف البلوكشين Sirin Finney، ويكلف إبتداء من 999$

Finney

كشفت شركة Sirin Labs، وهي شركة ناشئة سويسرية، عن هاتف ذكي مبتكر يدعى “Finney “، والشيء المميز أكثر في هذا الهاتف هو أنه يستند على تكنولوجيا البلوكشين. وتقول شركة Sirin Labs بأن هاتفها الذكي هذا هو أول هاتف ذكي يستند على تكنولوجيا البلوكشين في العالم. وجدير بالذكر أن البلوكشين هو دفتر رقمي يتم تسجيل المعاملات عليه والتي يمكن برمجتها لتسجيل ليس فقط المعاملات المالية وإنما كل شيء تقريبًا له قيمة ويمتاز هذا الدفتر انه غير قابل للتزوير بسبب انه متواجد على قاعدة بيانات موزعة.

هذا الهاتف يضم المعالج Snapdragon 845، وشاشة بحجم 6 إنش تمتاز بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9. وإلى جانب ذلك، فهذا الهاتف يضم كذلك 6GB من الذاكرة العشوائية و128GB من الذاكرة الداخلية، كما أنه يضم كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل.

الهاتف Sirin Finney يعمل أيضا بنظام الأندرويد 8.1 Oreo جنبا إلى جنب مع ما تطلقه عليه الشركة إسم SirinOS، كما أنه يضم بطارية بسعة 3000mAh. والشيء الأكثر إثارة للإهتمام في الهاتف Finney الجديد هو أنه يضم مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة، ومحفظة مشفرة لتخزين العملات الرقمية.

عموما، يمكنكم معرفة المزيد عن الهاتف Sirin Finney والذي يكلف 999$ في الفيديو التالي :



كما دخلت شركة Sirin Labs مؤخرًا في شراكة مع شركة فوكسكون للإشراف على تصنيع الهاتف. وفي وقت سابق من هذا العام، كانت شركة Huawei تجري محادثات مع هذه الشركة لتطوير هاتف ذكي يستند على تكنولوجيا البلوكشين مثل الهاتف Finney الجديد.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين