أدلة جديدة تلمح لإقتراب موعد الإعلان الرسمي عن خليفة الهاتف Blackberry KEYone

أدلة جديدة تلمح لإقتراب موعد الإعلان الرسمي عن خليفة الهاتف Blackberry KEYone
أدلة جديدة تلمح لإقتراب موعد الإعلان الرسمي عن خليفة الهاتف Blackberry KEYone

blackberry-keyone

قامت شركة TCL المسؤولة الجديدة عن هواتف Blackberry بإصدار الهاتف Blackberry KEYone في العام الماضي، وفي حالة إذا كانت التقارير التي تم تداولها في الأونة الأخيرة صحيحة، فسوف تقوم الشركة قريبًا بإطلاق خليفة هذا الهاتف في الأشهر القليلة المقبلة. لم تؤكد شركة TCL حتى الآن أي شيء عن هذا الهاتف بشكل رسمي ولكن التقارير التي تم تداولها في الفترة الماضية تقول بأن هذا الهاتف سيحمل على الأرجح إسم Blackberry KEYtwo وسيحتفظ بلوحة المفاتيح Qwerty الفعلية التي يعرفها عشاق شركة البلاكبيري جيدًا.

على ما يبدو، موعد إطلاق الهاتف Blackberry KEYtwo أصبح أقرب من أي وقت مضى نظرًا إلى أنه تم رصد هذا الهاتف يحصل على شهادة WiFi من هيئة WiFi Alliance، فضلا عن شهادة البلوتوث من هيئة Bluetouth SIG، وهذه الشهادات تلمح عادة إلى إقتراب موعد الإعلان الرسمي عن الأجهزة. وعلاوة على ذلك، فهذا هو الوقت المناسب أيضا لإطلاق خليفة الهاتف Blackberry KEYone، لذلك لن تكون سوى مسألة وقت قبل الإعلان عن الهاتف Blackberry KEYtwo بشكل رسمي.

ومع ذلك، لا توجد الكثير من المعلومات المتاحة حول هذا الهاتف. كل ما نعرفه حاليا على وجه اليقين هو أن هذا الهاتف سيتم تصنيعه من قبل شركة TCL وسيعمل بنظام الأندرويد Oreo، كما أنه سيضم كاميرا مزدوجة في الواجهة الخلفية.



ومع ذلك، فمن المتوقع أن يضم الهاتف Blackberry KEY two المعالج Snapdragon 660 من شركة كوالكوم، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB، فضلا عن منفذ USB Type-C لنقل البيانات والشحن. عموما، سيتعين علينا الإنتظار حتى يتم الإعلان رسميا عن هذا الهاتف لمعرفة كافة التفاصيل حوله.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الإعلان رسميا عن هاتف البلوكشين Sirin Finney، ويكلف إبتداء من 999$
التالى تقرير: مساعد جوجل الذكي هو المساعد الأكثر فعالية ودقة