أخبار عاجلة
حظر Twitch في الصين رسمياً! -

تسريب أسعار الهاتف +HTC U12 قبل أسبوعين من موعد الإعلان الرسمي

تسريب أسعار الهاتف +HTC U12 قبل أسبوعين من موعد الإعلان الرسمي
تسريب أسعار الهاتف +HTC U12 قبل أسبوعين من موعد الإعلان الرسمي

HTC U11 plus

من المقرر أن يتم إزاحة الستار رسميا عن الهاتف +HTC U12 في اليوم 23 من شهر مايو الجاري، وهو ما يعني بعد أسبوعين من الآن. وحتى ذلك الحين، فقد حصلنا اليوم على معلومات جديدة من تايوان تكشف لنا عن أسعار الهاتف الرائد المقبل لشركة HTC.

ووفقا لهذه التسريبات الجديدة، فيبدو أن الهاتف +HTC U12 سيكلف 21900 دولار تايواني أي ما يعادل 734 دولار أمريكي للنسخة التي تضم 64GB من الذاكرة الداخلية، في حين ستكلف النسخة التي تضم 128GB من الذاكرة الداخلية نحو 23900 دولار تايواني أي ما يعادل 800 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية. وبطبيعة الحال، هذه الأسعار تجعل الهاتف +HTC U12 يتواجد بالقرب من الهاتف Galaxy S9.

نحن نأمل أن تكون المواصفات التقنية المسربة لهذا الهاتف مثل تقنية الشحن السريع +Quick Charge 4 صحيحة لتبرر هذه الأسعار المرتفعة وإقناع المستهلكين بشراء هذا الهاتف مع العلم بأن شركة HTC بحاجة فعلا إلى نجاح الهاتف +HTC U12 في حالة إذا كانت ترغب في البقاء في سوق الهواتف الذكية.



ووفقا للتسريبات السابقة، فقد ذكرت بأن الهاتف +HTC U12 سيضم معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 845، وما يصل إلى 6GB من الذاكرة العشوائية، و128GB من الذاكرة الداخلية. وعلاوة على ذلك، فقد لمحت أيضا إلى أن الهاتف +HTC U12 سيضم كذلك شاشة بحجم 5.99 إنش وبدقة +Quad HD، وبطارية بسعة 3420mAh، كما أنه سيأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo ومع واجهة HTC Sense 10.

تلك التسريبات السابقة لمحت أيضا إلى أن الهاتف +HTC U12 سيحمل شهادة IP68 مما يعني بأنه سيكون مقاومًا للماء والغبار، كما أنه سيدعم ميزة Project Treble مما سيتيح للشركة إصدار التحديثات لهذا الهاتف بسرعة. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذا الهاتف سيأتي كذلك مع خاصية الإطار الحساس للضغط Edge Sense 2.0. وفيما يخص الجانب المتعلق بالكاميرا، فقد تم الإشارة إلى أن الهاتف +HTC U12 سيضم كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل ستدعم على الأرجح خاصية الفتح عن طريق الوجه Face Unlock، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الثاني، ولكن الصور الجديدة تكشف لنا بأنه سيضم كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل لكلا المستشعرين مع عدسة بفتحة 1.8 للمستشعر الأول وبفتحة 2.6 للمستشعر الثاني.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية