Polk Assist مكبر صوت جديد مدعوم بمساعد جوجل

Polk Assist مكبر صوت جديد مدعوم بمساعد جوجل
Polk Assist مكبر صوت جديد مدعوم بمساعد جوجل

شركة Polk Audio تعلن عن مكبرها الصوت الذكي الجديد Polk Assist المدعوم بمساعد جوجل وميزة Google Cast بشكل ضمني.

إحدى النقاط البارزة في مؤتمر مطوري جوجل السنوي لهذا العام Google I/O 2018 هو الإعلان عن موعد وصول أول شاشة ذكية Smart Displays في شهر يوليو، بحيث تشكل هذه الأجهزة التي تتضمن شاشات مدمجة ومساعد جوجل الصوتي الذكي Google Assistants الرد المباشر من جوجل على جهاز أمازون Echo Show.

كما تمثل الشاشات الذكية التطور التالي لأجهزة مكبرات الصوت المنزلية الذكية المدعومة بمساعد جوجل الرقمي مثل Google Home و Google Home Mini، والآن، وبعد انتهاء فعاليات ذلك المؤتمر، ها هي شركة Polk Audio تعلن عن مكبر صوت ذكي جديد مدعوم بمساعد جوجل، والذي يحمل اسم Polk Assist.

ويبدو هذا الجهاز مشابهًا بشكل كبير لجهاز JBL Link 20 من حيث شكله الاسطواني والغطاء الشبكي على طول الجانبين والجهة الأمامية لمكبر الصوت، مع مجموعة من أزرار التحكم، وإلى جانب تواجد مساعد جوجل الصوتي الذكي بشكل مدمج، فإن مكبر الصوت Polk Assist يدعم أيضًا ميزة Google Cast بشكل ضمني.



ومن المفترض أن يكون الجهاز قادرًا على ملء الغرفة بالصوت، وذلك تبعًا لتضمنه مكبر صوت بقياس 1 إنش مصمم لإنتاج الترددات العالية، إلى جانب مكبر صوت بقياس 3.5 إنش مصمم لإنتاج الترددات المنخفضة، مع إمكانية تشغيل الموسيقى من مصادر مختلفة مثل سبوتيفاي Spotify و Google Play Music وغيرها من خدمات بث الموسيقا الشائعة.

وبالنسبة للتوافر والتسعير فإن مكبر الصوت Polk Assist متاح للشراء اعتبارًا من شهر يونيو من هذا العام، وبتكلفة تصل إلى 199 دولار أمريكي، وبحسب الشركة فهو مصمم لعشاق الموسيقا، ويعد مثالي لغرف المعيشة والنوم والمطبخ، مع إمكانية طرح الأسئلة والحصول على الأجوبة والتحكم بالمنزل من خلال صوتك فقط.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «إنستجرام» يرضي مستخدميه بميزة جديدة تسبب أضراراً له
التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج