أخبار عاجلة
شركة Koei Tecmo تكشف عن بطولة Dead or Alive EVO Showdown 2018 -
عرض إطلاق توسعة The Next Generation للعبة Star Trek Bridge Crew -

صور مسربة واقعية جديدة تستعرض لنا بوضوح تصميم الهاتف Nokia X6

صور مسربة واقعية جديدة تستعرض لنا بوضوح تصميم الهاتف Nokia X6
صور مسربة واقعية جديدة تستعرض لنا بوضوح تصميم الهاتف Nokia X6

2

حصلنا في الفترة الماضية على العديد من الصور المسربة للهاتف Nokia X المعروف أيضا بإسم Nokia X6 القادم من شركة HMD Global Oy. والآن، نحن هنا مع صور مسربة واقعية جديدة واضحة نسبيا تستعرض لنا بدورها تصميم الهاتف Nokia X6 من زوايا مختلفة.

وكما تلاحظون في الصور أدناه، فالهاتف Nokia X6 الجديد سيضم شاشة طويلة بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 19:9 مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي على غرار العديد من الهواتف الذكية المتاحة في السوق اليوم. وبغض النظر عن الشاشة، فهذه الصور تكشف لنا أيضا بأن الهاتف Nokia X6 سيضم واجهة خلفية مغطاة بالزجاج تضم كاميرا خلفية مزدوجة بوضعية عمودية وفلاش LED مزدوج، فضلا عن مستشعر بصمات الأصابع.

من ناحية أخرى، تكشف لنا هذه الصور كذلك بأن الهاتف Nokia X6 الجديد من شركة HMD Global Oy سيضم أزرار التحكم بالصوت وزر التشغيل في الجانب الأيمن، في حين سيضم شعار Nokia في الجزء الأوسط السفلي من الشاشة، وفي الجزء الأوسط من الواجهة الخلفية للهاتف. وبالنظر إلى أن هذا الهاتف يضم واجهة خلفية مغطاة بالزجاج، فهناك إحتمال كبير أن يدعم تقنية الشحن اللاسلكي التي أصبحت على نحو متزايد معيارًا في الهواتف الذكية الحديثة.

ووفقا للتسريبات السابقة، فيبدو أن الهاتف Nokia X سيضم مواصفات تقنية متوسطة تشمل شاشة بحجم 5.8 إنش وبدقة 2280×1080 بكسل، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 636 على الأرجح، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB/4GB/6GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB/64GB، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول ودقة المستشعر الثاني غير معروفة حاليا. وبغض النظر عن ذلك، فيبدو أن الهاتف Nokia X سيضم أيضًا مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية، وبطارية بسعة 3000mAh، كما أنه سيعمل مسبقًا بنظام الأندرويد 8.1 Oreo.



جدير بالذكر أن شركة HMD Global Oy ستقوم بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Nokia X6 في اليوم 16 من شهر مايو الجاري بعدما بدأت منذ فترة بإرسال الدعوات لوسائل الإعلام لحضور هذا الحدث الذي سيعقد بالعاصمة الصينية بكين. ومن المثير للإهتمام أن نجد بأن شركة HMD Global Oy قررت الكشف عن الهاتف Nokia X6 في نفس اليوم الذي ستقوم فيه شركة OnePlus بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف OnePlus 6.

عموما، سنعرف كل شيء حول الهاتف Nokia X6 عندما سيتم إزاحة الستار رسميا عنه منتصف الشهر الجاري، لذلك لا تنسوا العودة إلينا للحصول على التفاصيل الكاملة.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق Xperia XZ2 هو الهاتف الذكي الأحدث الذي يخضع لإختبارات المتانة
التالى تقرير: مساعد جوجل الذكي هو المساعد الأكثر فعالية ودقة