أخبار عاجلة
انخفاض معدلات الخصوبة في نصف دول العالم حاليًا -
شركات بريطانية تزرع رقاقات دقيقة في موظفيها -
هذا الأسبوع في العلوم -
فيديو| “Hover 2”..طائرة بدون طيار بدقة 4K -
رسمياً : شركة Sony لن تُشارك فى معرض E3 2019! -

جوجل تكشف عن مزايا جديدة لخدمة جوجل دوبليكس

جوجل تكشف عن مزايا جديدة لخدمة جوجل دوبليكس
جوجل تكشف عن مزايا جديدة لخدمة جوجل دوبليكس

يوضح نظام جوجل دوبليكس أن مستقبل الذكاء الاصطناعي قد يكون أفضل أو يكون مخيفاً وذلك حسب رؤيتك لهذه التنقية.

 

فخلال مؤتمر جوجل للمطورين عرضت الشركة بعض الابتكارات والمنتجات التي ستطلق في المستقبل، فقد اعتلى المدير التنفيذي لجوجل “ساندار بيتشاي” المنصة ليعرض أحدث الخدمات المعتمدة على المساعد الصوتي، حيث سمع الحضور محادثة بين مساعد صوتي وبين موظف اتصل به المساعد الصوتي نيابة عن المستخدم.

 

وقد أجمع العديد أنه خلافاً لأنماط الحديث العادية المرتبطة غالباً بالمساعد الصوتي إلا أن هذا المساعد الجديد لا يختلف كثيراً عن الصوت البشري.



 

وقد تم عرض مكالمتين مسجلتين أجراها المساعد الصوتي واللتان تظهران قدرات هذا المساعد الجديدة، فقد تم إجراء المكالمة الأولى بواسطة صوت نسائي اتصل بصالون لحلاقة الشعر لتحديد موعد والذي تمكن المساعد من إجرائه بنجاح، أما المكالمة الثانية فقد أجريت بواسطة صوت رجالي من أجل حجز مقعد في مطعم.

 

وحسب ما أوضح بيتشاي فإن نظام جوجل دوبليكس عبارة عن خدمة تعمل بالتناغم مع مساعد جوجل لإجراء المكالمات بدلاً من المستخدم، ولا تتم هذه المكالمات عبر هاتف المستخدم الذكي بل عبر نظام جوجل، عندما ينتهي النظام من المكالمة ويؤكد أن كل شيء تم على ما يرام سيتلقى المستخدم إشعاراً على هاتفهم الذكي وسيتم ضبط مؤقت بشكل تلقائي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج