أخبار عاجلة
هاتف قوقل بكسل متاح الآن بخصم 337.5$ -
سامسونج ستكشف عن مكبر صوت Bixby بسعر 300$ -
انخفاض تاريخي في مبيعات جالاكسي اس 9 -
انستجرام تضيف إحدى مزايا فيسبوك إلى منصتها -
تحديد موعد إطلاق Honor Note 10 يوم 31 يوليو -
تلغراف: ما هي مواصفات جهاز الآيفون الجديد؟ -

شركة مصنعة للأغطية الواقية تعتقد بأن iPhone SE2 سيضم قطعًا في الشاشة

شركة مصنعة للأغطية الواقية تعتقد بأن iPhone SE2 سيضم قطعًا في الشاشة
شركة مصنعة للأغطية الواقية تعتقد بأن iPhone SE2 سيضم قطعًا في الشاشة

iPhone-SE-2018-screen-protector-640x640

في الغالب، هواتف iPhone التي تثير عادة العملاء أكثر هي هواتف iPhone الراقية. قد يفسر هذا سبب عدم ترقية شركة آبل لهواتفها الذكية المتوسطة مثل iPhone 5C و iPhone SE. ولكن إذا كانت الصورة المسربة الجديدة صحيحة، فيبدو أن الهاتف iPhone SE2 سيكون مثيرًا أكثر للإهتمام.

ووفقا لمتجر Mobile Fun، فقد تلقوا صورة لما يقال بأنه الهاتف iPhone SE2. لاحظ أن هذه الصورة ليست صورة رسمية ولا صورة مسربة، وإنما صورة تستند على معلومات مستمدة من إحدى الشركات المصنعة للأغطية الواقية والتي تعتقد بأن الهاتف iPhone SE2 لن يكتفي بإستخدام الشاشة التي تمتد من الحافة إلى الحافة، وإنما ستضم أيضا قطعًا مماثلاً للقطع الموجود في الجزء الأوسط العلوي من شاشة iPhone X.



حتى الآن، تشير الشائعات إلى أن الهاتف iPhone SE2 سيدعم تقنية الشحن اللاسلكي مع العلم بأنه تم تسريب صورة في الشهر الماضي تظهر لنا هذا الهاتف مع واجهة خلفية مغطاة بالزجاج. وللآسف، هذه الصورة التي بحوزتنا الآن لا تعرض لنا الواجهة الخلفية للجهاز.

من الممكن أن تكون الشركة المصنعة للأغطية الواقية تحاول إستباق الأمور في محاولة لتخمين ما ستفعله شركة آبل من أجل جلب المنتجات إلى السوق قبل المنافسين، لذا يرجى التعامل مع ذلك بأقل قدر من الحماسة حاليا. ويشاع بأن شركة آبل ستقوم بإطلاق ثلاثة هواتف iPhone جديدة على الأقل هذا العام، والهاتف iPhone SE2، سيجعل العدد الإجمالي أربعة في حالة إذا أعلنت عنه شركة آبل بالفعل.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سامسونج تعود للسخرية من آبل في إعلانها الترويجي الأحدث
التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج