أخبار عاجلة
هواوي Honor Play 7 جوال بسعر 360 ريال فقط -

نوت 9 سيكون أصغر من نوت 8 وبنفس التصميم

نوت 9 سيكون أصغر من نوت 8 وبنفس التصميم
نوت 9 سيكون أصغر من نوت 8 وبنفس التصميم

نحن على بعد 3 أشهر من إطلاق جالكسي نوت 9 رسميا إن التزمت سامسونج بتقاليدها، وربما أقل من ذلك لو صحت الشائعات حول تقديم الموعد. ومع ذلك، لم ترسم لنا التسريبات المتضاربة صورة واضحة للهاتف الرائد بعد، لكنها أكدت بعض مواصفاته المتوقعة.

أكد رصد نوت 9 على بنشمارك في مارس الماضي وأمس بعض مواصفاته، مثل تشغيله بأندرويد 8.1 أوريو ومعالج سنابدراجون 845. ولم تختلف نتيجة الأداء كثيرا عن التي أحرزها الرائد في مارس الماضي. لكن هذا قد يعزو إلى أن سامسونج لم تنتهي بعد من اللمسات الأخيرة لبرمجيات الهاتف. كما أكد حساب Ice Univerce على تويتر أن نوت 9 أقصر 2 ملم من سلفه، نوت 8. وأكد تجنب دعمه بقارئ البصمة المدمج في الشاشة.

قِصر نوت 9 يعني أنّه سيحتفظ غالبا بنفس حجم شاشة نوت 8 مع تقليل حجم الأطراف السفلية. تماما، كما وصلت هواتف S9 أقصر من S8 وبنفس حجم الشاشة. لذا، فمؤكد أيضا، أن تعزز سامسونج من صلابة الزجاج والإطار بنوت 9 كما فعلت في S9.

يُذكر أن المصدر نفسه ادّعى مسبقا أن نوت 9 سيدعم قارئ البصمة المدمج في الشاشة، لكنه تراجع الآن، ليجعل التقارير التي تدعي تأجيل قارئ البصمة إلى S10 أكثر قابلية للتصديق.

قِصر نوت 9 وإبقاء قارئ البصمة التقليدي قد يعني أن سعة بطارية الهاتف لن تتغير، كما لم تتغير في هواتف S9 عن S8، حيث عدم وجود تعديلات في التصميم توفر مساحة بخلف الهاتف يعني أن البطارية لن تتغير حجمها، ما يصعّب من تكبير سعتها، خاصة مع وجود المكان المخصص لقلم S Pen والكاميرا الخلفية المزدوجة.



إقرأ أيضاً: جالكسي S9 يحقق أسوأ مبيعات في تاريخ سلسلة S بموطنه

على كل، هذا كله ما زال من قبيل التسريبات، لا يدعمه دليل، ونأمل ألا يكون حقيقيا، حتى لا يُطلق على نوت 9 “هاتف محبط” هو الآخر.

المصدر: SAMmobile

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سامسونج تكشف عن هاتفي Galaxy A6 و +A6 بمزايا جديدة للكاميرا
التالى لينوفو تستعد لإطلاق أول هاتف بلا أطراف في العالم