أخبار عاجلة

انفيديا تؤكد عودة سلسلة بطاقات GeForce GTX 10 للتوفر من جديد بأسعار مغرية!

انفيديا تؤكد عودة سلسلة بطاقات GeForce GTX 10 للتوفر من جديد بأسعار مغرية!

بعد الكثير من المجهود المبذول من شركة انفيديا ومن قبل شركائها الحصريين وباقي الشركاء أعلنت انفيديا بشكل رسمي عن إمكانية شراء وطلب أي بطاقة رسومية من سلسلة GeForce GTX 10 حيث أصبحت متاحة الأن من قبل عدة مواقع شراء ومن عدة شركات مصنعة والأجمل من ذلك هو توفرها بسعر قريب جداً من السعر الرسمي! مما يجعلك قادر من هذه اللحظة على شراء البطاقات من جديد.

هذا الإعلان يأتي بعد المشكلة الكبيرة التي تعرضت لها سوق البطاقات الرسومية بسبب جنون تعدين العملات الرقمية التي أدت إلى ضرب سوق البطاقات الرسومية بشكل كامل من ناحية التوفر والأسعار. فكمية الطلب عليها كان جنوني بكل ما تحمله الكلمة من معنى, الجيد انه وبعد إطلاق عدة أجهزة ASIC من Bitmain وغيرها ساعد نوعاً ما على ضبط حالة السوق, أضف إلى الإجراءات الخاصة التي نفذتها الشركات بناء على طلب انفيديا حيث طلبت انفيديا من كل شركائها بمنع بيع البطاقات الرسومية للمنقبين عن المعلات وبيع فقط بطاقة رسومية واحدة تقريبأً لكل شخص, أضف إلى زيادة الإنتاج من جديد للبطاقات مما ساعد الوصول لهذه المرحلة المريحة لكل اللاعبين.

فهل هناك ماهو أفضل بأن نشتري من جديد بطاقة رسومية بسعرها الرسمي بدلاً من أن ندفع سعرها الضعفين أو 3 أضعاف! هذه البطاقات ستكون متوفرة عبر معظم تجار التجزئة عند أسعار يمكن للاعبين تحملها, فصحيح أنها ليست بنفس السعر الرسمي ولكنها قريبة جداً من ذلك. من هذه اللحظة انت قادر على تسليح نفسك بواحدة من سلسلة بطاقات GeForce GTX 10 المتوفرة الآن من مواقع البيع المفضلة لديك, فقط كل ما عليك فعله هو الدخول على هذا الرابط من هنا بعنوان “Made to Game” لتعرف مكان العثور على بطاقات GeForce GTX 10.



هذه لائحة سريعة بالروابط لتشكيلة البطاقات الرسومية التي أصبحت متوفرة من جديد بأسعار مشجعة

بطاقة GTX 1060 3GB المتوفرة من موقع الشراء B&H من EVGA بسعر 230 دولار, من موقع الشراء Amazon من EVGA بسعر 230 دولار, من موقع الشراء Newegg من ASUS و EVGA بسعر 230 دولار. بطاقة GTX 1060 6GB من موقع الشراء B&H من Zotac و ASUS بسعر 300 دولار, من موقع الشراء Best Buy من EVGA بسعر 300 دولار, من موقع الشراء Newegg من ASUS و EVGA و MSI بسعر 300 دولار.

بطاقة GTX 1070 المتوفرة من موقع الشراء B&H من EVGA بسعر 450 دولار, من موقع الشراء Best Buy لإصدار NVIDIA FE بسعر 400 دولار, من موقع الشراء Newegg من EVGA و GIGABYTE بسعر 450 دولار. بطاقة GTX 1070 Ti المتوفرة من موقع الشراء B&H من Zotac و EVGA بسعر 500 دولار, من موقع الشراء Amazon من Zotac بسعر 500 دولار, من موقع الشراء Newegg من EVGA, GIGABYTE, ZOTAC, ASUS, MSI بسعر 500 دولار.

وبطاقة GTX 1080 المتوفرة من موقع الشراء B&H من Zotac و EVGA بسعر 550 دولار, من موقع الشراء Amazon من Zotac بسعر 550 دولار, من موقع الشراء Newegg من EVGA, GIGABYTE, ZOTAC, ASUS, MSI بسعر 550 دولار.

 بعد اعتدال الأسعار بشكل واضح هل تفكر باقتناء واحدة من هذه البطاقات؟ أم تنتظر أن تدفع ما تملكه من مال على الجيل الجديد؟ شاركونا الان بما تخططون له

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج