أخبار عاجلة

ادفع قدرة التعدين لديك مع لوحة +BIOSTAR TB250-BTC D الداعمة لتركيب 8 بطاقات

التعدين عبارة عن فرصة لزيادة الدخل المالي, فالبعض يعمل من خلاله كاستثمار أساسي ويدفع كل امواله في استثمار التعدين والبعض الاخر يدخل فيه كاستثمار ثانوي ليساعده في دخله واستثمار الأساسي. مهما كان نوع استثمارك انت بحاجة إلى حلول تساعدك على تحسين مستوى وقدرة التعدين للعملة التي تعتمد عليها.

BIOSTAR كما عادتها وفي كل مرة تقدم لنا حلول جديدة ذات قدرات كبيرة في مجال التعدين, جديدها اليوم يأتي مع لوحة +BIOSTAR TB250-BTC D التي تدفع بحدود التعدين للأمام فهي لوحة مزودة بشريحة B250 ولكنها بنفس الوقت ستكون قادرة على تشغيل 8 بطاقات رسومية بكامل أدائها مما يجعلك تستغني عن موصلات riser cards, والتي تؤدي في حالات إلى مشكلة مع البطاقة في حالة كانت نوعيتها غير جيدة.

OUYIeDXobrRaWZLj
r9tFd9mQdRZE31EY

صحيح أن موصلات riser cards تعتبر مفيدة في تخفيض تكلفة بناء المنصة بحوالي 10 دولار, إلا أنها بنفس الوقت كما ذكرنا ستربكك في حالة تعرضت لمشاكل في خرج الطاقة الناتجه منها, فأحد أهم الأمور هو تحمل هكذا موصلات للعمل 24 ساعة طوال الأسبوع وهذا ما قد يضع عليها حمل كبير. الحل البديل سيكون مع لوحة TB250-BTC D+ المزود بشريحة B250 والتي تسمح لنا بالحصول على 8 منافذ PCI-e X16 لتضرب بذلك كما يقال عصفورين بحجر واحد أي انك حصلت على لوحة بتكلفة مالية مقبولة وبنفس الوقت تدعم تركيب 8 بطاقات رسومية بمنفذ PCI-e X16 كامل.



من المميزات المرفقة مع اللوحة هو تصميمها فائق الرفع مما يجعلها تتصل وتركب بشكل سهل مع كيسات التعدين الخاصة. بفضلها ستكون قادر على تركيب وتنظيم منصات التعدين لديك دون الحاجة لشراء كيسات ذات حجم أخر, فهي متوافقة مع المعايير التقليدية لكيسات التعدين. كما تدعم هذه اللوحة البطاقات الرسومية من انفيديا و AMD حتى تستطيع ان تقوم بعملية توصيل هجين بيهنم, نعم في عملية التعدين ستكون قادر على الاستفادة من كلتا البطاقات من كلتا الشركتين بوقت واحد.

منافذ العرض للوحة تشمل منفذ HDMI الداعم لمحول KVM مما يساعدك على توصيل الشاشة والاجهزة الطرفية مع عدة لوحات بوقت واحد. هذا الأمر يسهل عليك التكلفة العامة بجانب تسهيل وتنظيم المنصة التي تعمل عليها. من المنافذ الإضافية للوحة 4 منافذ USB 2.0 ومنفذ اتصال انترنت سلكي GbE LAN.

أخيراً بالنسبة للسعر تأتي هذه اللوحة بمبلغ 150 دولار, وهو سعر ليس بمرتفع نظراً للإمكانيات وجودة التصنيع التي تقدمها لنا BIOSTAR..ما رايكم بها؟ شاركونا الان

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شركة Nintendo تؤكد ان ألعاب مثل Fortnite لن تحتاج الى إشتراك للعبها عبر الشبكة
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية