Asus ستقوم بإطلاق هاتفها الذكي الموجه للاعبين في شهر يونيو المقبل، وفقا لتقرير جديد

Asus ستقوم بإطلاق هاتفها الذكي الموجه للاعبين في شهر يونيو المقبل، وفقا لتقرير جديد
Asus ستقوم بإطلاق هاتفها الذكي الموجه للاعبين في شهر يونيو المقبل، وفقا لتقرير جديد

Asus ROG

رأينا في الأونة الأخيرة ظهور فئة جديدة من الهواتف الذكية، وهي الهواتف الذكية الموجهة للاعبين. وظهرت هذه الفئة الجديدة من الهواتف الذكية بفضل شركة Razer التي قامت بإطلاق الهاتف Razer Phone، وتلتها بعد ذلك شركة Xiaomi التي قامت بإصدار الهاتف Black Shark، وشركة ZTE التي قامت بإصدار الهاتف Nubia Red Magic. والآن، يبدو أن هاتف الألعاب التالي سيأتي من شركة Asus وسيكون جزءًا من العلامة التجارية ” Republic of Gamers “.

جدير بالذكر أن الرئيس التنفيذي لشركة Asus، السيد Jerry Shin كان قد أوضح في وقت سابق من هذا العام أن شركته تخطط بالفعل للكشف عن هاتفها الذكي الموجه للاعبين، ولكنه لم يكشف لنا عن تاريخ الإعلان الرسمي عن هذا الهاتف. ومع ذلك، فقد ظهرت اليوم إشاعة جديدة نقلا عن مصدر داخل شركة Asus لم يتم الكشف عن إسمه تفيد بأن شركة Asus ستقوم بالكشف عن هاتفها الذكي الموجه للاعبين في معرض Computex 2018 المقرر عقده في العاصمة التايوانية تايبيه ما بين 5 و 9 يونيو. وبالطبع، لم يتم الكشف عن أي مواصفات ولكن ليس من الصعب تخمين المواصفات الرئيسية لهذا الهاتف.



على الأرجح، سيأتي هاتف الألعاب القادم من شركة Asus مع المعالج الثماني النوى Snapdragon 845، ومع ما يصل إلى 8GB من الذاكرة العشوائية لتوفير تجربة سلسة وسريعة أثناء تشغيل الألعاب. وعلاوة على ذلك، فمن المرجح أن يأتي هذا الهاتف كذلك مع شاشة تمتاز بمعدل تحديث يبلغ 120Hz، على الأقل.

بطبيعة الحال، سيكون سعر الهاتف حاسما لنجاحه بالإضافة إلى ميزاته التي تجعله بارزًا. وعلى الرغم من أن هاتف الألعاب قد لا يكون شيئًا يفكر فيه معظم الناس، فإن الألعاب مثل PURG Mobile ستصبح أكثر قوة وستتطلب المزيد من قوة المعالجة في المستقبل. ومن المؤكد أن تجربة Asus في تصميم حواسيب الألعاب ستكون مفيدة هنا.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟