أخبار عاجلة
نسخ لعبة Devil May Cry 5 الخاصة ستكلفك 8000 دولاراً! -

شركة مايكروسوفت ترغب في جلب دعم iMessage إلى نظام الويندوز

شركة مايكروسوفت ترغب في جلب دعم iMessage إلى نظام الويندوز
شركة مايكروسوفت ترغب في جلب دعم iMessage إلى نظام الويندوز

Dell XPS 13

في حين أن شركة آبل لا تخطط لدمج منصتي iOS و MacOS، فقد قامت شركة آبل بإضافة بعض الميزات التي تربط بين مستخدمي كلا المنصتين حيث يمكن للمستخدمين إرسال وإستقبال الرسائل على أي من الجهازين، ومواصلة تصفح المواقع، وما إلى ذلك. العيب الوحيد هو أن هذا التكامل محدود بين أجهزة iOS و MacOS.

ومع ذلك، فهذه ميزة تود شركة مايكروسوفت رؤيتها متوفرة على نظام Windows أيضا. في مقابلة مع موقع The Verge، أوضح كل من Joe Belfiore و Shilpa Ranganathan من شركة مايكروسوفت أنهما على إستعداد للعمل مع شركة آبل لجلب iMessage إلى نظام الويندوز. كان ذلك أثناء المقابلة حيث تحدثوا عن خطط مايكروسوفت لعكس الهواتف على الحواسيب الشخصية.



ووفقا Shilpa Ranganathan، فقد صرحت بالقول :” تجعل آبل الأمر أصعب بالنسبة للرسائل، ولكننا على إستعداد تام للعمل مع شركة آبل. أريد أن أفعل ذلك بطريقة مدعومة مع إحترام المنظومة التي نبنيها وجعلها في نفس الوقت تجربة ممتعة. الرسائل هي إحدى الأماكن التي لا تحتاج حاليا إلى مقارنتها بنظام الأندرويد، ولكننا بحاجة إلى العمل مع آبل “.

ومع ذلك، نظرًا لإلتزام آبل المستمر بعدم فتح الخدمات والأنظمة الخاصة بها للأطراف الثالثة، فمن غير المحتمل أن يحدث ذلك، ولكن يبدو وكأنها ميزة سنقدرها نحن المستخدمين كثيرًا. بعد كل شيء، هناك الكثير من مستخدمي iPhone الذين لا يمتلكون بالضرورة أجهزة Mac، أو ربما يستخدمون الحواسيب المدعومة بنظام Windows في العمل أو المدرسة.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة