أخبار عاجلة

أعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي يصوتون على أمل استعادة قواعد حيادية الإنترنت

أعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي يصوتون على أمل استعادة قواعد حيادية الإنترنت
أعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي يصوتون على أمل استعادة قواعد حيادية الإنترنت

LG Gram 2018

كما تعلمون على الأرجح، فإن قواعد حيادية الإنترنت قد إنتهت في الشهر الماضي، ولكن كانت هناك خطط لمحاولة إعادتها. الآن وفقا للتقارير، فقد قدم ديمقراطيو مجلس الشيوخ عريضة ستجبر على التصويت على قرار إزالة لجنة الإتصالات الفدرالية لقواعد حيادية الإنترنت. ووفقا للسيناتور Edward Markey، فهو يقول : ” أعتقد أن اليوم سيشهد بداية الأسبوع الأكثر أهمية على الإطلاق في نظر مجلس الشيوخ بالنسبة للإنترنت “.

سواء أكانوا سينجحون في ذلك أم لا، فيبقى أن نرى، لأنه وفقا للتقارير، فإن لدى الديمقراطيين تواقيع كافية للمطالبة بالتصويت. ومع ذلك، فهذا قد لا يكون كافيًا لتغيير قرار لجنة الإتصالات الفدرالية. وهذا يعني أنهم سيحتاجون إلى ممارسة إستراتيجية الإقناع لتشجيع عضو آخر من أعضاء مجلس الشيوخ على الإنضمام إلى جانبهم لتغيير قرار إلغاء حيادية الإنترنت الذي أصدرته لجنة الإتصالات الفدرالية.



ومع ذلك، فهم ليسوا وحدهم، فقد تقدمت العديد من الشركات التقنية الكبرى منذ ذلك الحين معلنة دعمها لحيادية الإنترنت. كما قامت مجموعة من الولايات في الولايات المتحدة الأمريكية بإنشاء قواعدها الخاصة فيما يخص حيادية الإنترنت، ولكن هناك من يعتقد بأنه قد يكون من الصعب فرضها على مستوى الدولة.

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ما يعنيه حيادية الإنترنت، فهذا يعني في الأساس أن الشركات مثل شركات الإتصالات ومقدمي خدمات الإنترنت يجب أن تعامل جميع بيانات الإنترنت بحيادية تامة ودون تمييز. وهذا يعني أن الشركات لا تستطيع مطالبتك بدفع المزيد من المال لتسلم محتواها البطيء، أو منع المستخدمين من مشاهدة مواقع معينة ما لم يدفعوا ثمنها، وهكذا.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شركة مايكروسوفت ترغب في جلب دعم iMessage إلى نظام الويندوز
التالى تقرير: مساعد جوجل الذكي هو المساعد الأكثر فعالية ودقة