الإعلان عن سلسلة شاشات BenQ ZOWIE RL e-Sports الموجهة لجهاز الكونسول PS4

BenQ هي شركة رائدة ومشهورة عالمياً في تصنيع الشاشات ولكن ومع دخول العلامة التجارية ZOWIE استطاعت أن ترفع من مستوى عائلة الشاشات المخصصة لجمهور اللاعبين نحو الأفضل وجعلتها فعلاً تستحق أن تلقي نظرة عليها وتستحق بنفس الوقت أن تتجه لها, فما تتمتع به من مواصفات ومميزات كفيلة لك كلاعب بأن تختبر تجربة لعب رائعة. ولمن لا يعلم فلقد استحوذت BenQ على زوي ZOWIE في 2015 بهدف تدعيم عروض الرياضة الإلكترونية بمنتجات تقدم مزايا تنافسية.

في السابق رأينا تشكيلة شاشات RL المخصصة لأجهزة الكونسول, ولكن اليوم يكمن الجديد بإعلان BenQ عن شراكة ترخيص بينها وبين شركة سوني وبالضبط مع القسم الأوروبي. هذه الشراكة مع SIEE اختصار لـ Sony Interactive Entertainment Europe سوف تعزز من موثوقية هذه الشاشات المخصصة لاجهزة الكونسول PS4 التي ما زالت حتى اليوم تحقق مبيعات جيدة بفضل نوعية الألعاب التي تطرح على منصتها. أضف إلى ذلك تعتبر هذه السلسلة من شاشات هي أول الشاشات التي تحصل على ترخيص من SIEE لتعزز من تجربة اللاعبين في عالم e-Sports مع أجهزة الكونسول.



تعزيز هذه التجربة يكمن بتصميم الشاشات الراقي والعملي, زمن استجابة منخفض لانهاء التنتيع والضبابية إن حصلت, سهولة التحكم بإعدادات الشاشات المليئة بالخيارات. إطار سلسلة شاشات RL تأتي مصممة خصيصاً لكي تقلل من انعكاس الضوء من الشاشة وبالتالي تحافظ على تركيزك في معركتك, كذلك لدينا تقنية الخلو من الوميض التي تساعد في تقليل إجهاد العين، مما يساعد في استمرار تجربتك للألعاب حتى ساعات طويلة, فعادة ما يسبب الوميض مشكلة مزعجة لأعين اللاعبين وحتى المستخدمين العاديين لكن بالذات نحو اللاعبين بسبب جلوسهم لفترات طويلة وهم يلعبون.

كذلك تمتاز بتقنية Black eQualizer التي تمنحك كلاعب إمكانية رؤية أعدائك في الأمكان المظلمة بشكل أفضل فهي تزيد من مجال الرؤية في المشاهد المظلمة بدون أن يحدث أي فرط زائد في سطوع الأماكن المضيئة وهو أمر جيد.السلسلة هذه تضم 5 شاشات وهم: RL2455, RL2455T, RL2460, RL2755 ,RL2755T. كل تلك الشاشات متوفرة الأسواق العالمية ويمكن ان تحصل على المزيد من التفاصيل من خلال دخولك على هذا الرابط.

هل جربت استخدام شاشة من عائلة شاشات BenQ ZOWIE؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق انفيديا تخطط لطرح بطاقة GTX 1050 3GB و GTX 1060 بنواة GP104
التالى تقرير: مساعد جوجل الذكي هو المساعد الأكثر فعالية ودقة