أخبار عاجلة
بدء وصول تحديث اندرويد باي 9.0 لهاتف LG G7 One -
هل سيتمكن العلماء من ترجمة الأفكار إلى خطابات؟ -
إطلاق هاتف (Galaxy A9 (2018 في روسيا -
7 نصائح لشراء آمن عبر الإنترنت -

شركة ASRock تعلن عن Fatal1ty X470 Gaming-ITX/ac لعشاق اللوحات الصغيرة

شركة ASRock تعلن عن Fatal1ty X470 Gaming-ITX/ac لعشاق اللوحات الصغيرة
شركة ASRock تعلن عن Fatal1ty X470 Gaming-ITX/ac لعشاق اللوحات الصغيرة

ضمن تشكيلة لوحات ASRock بشريحة X470 قدمت الشركة نكهة جديدة من هذه اللوحات بحجم صغير وذلك من خلال Fatal1ty X470 Gaming-ITX/ac المخصصة للاعبين, فعلى الرغم من صغر حجمها Mini-ITX إلا أنها تمتاز بمميزات جيدة جداً وقدرتها كفيلة بتشغيل معالجات Ryzen من الجيل الثاني على أكمل وجه.

شكل اللوحة مقبول ولكن كان من الممكن جعلها اكثر جذباً لأعين اللاعبين, فهناك بعض التفاصيل الصغيرة التي يكمن ان تساعد على إظهار هذه اللوحة الصغيرة بمظهر أفضل. مع ذلك هي تمتاز باللون الأسود مع قطع تشتيت للحرارة باللون الأسود كذلك. من المميزات المرفقة مع اللوحة تضمنها لبطاقة شبكة لاسلكية التي تمنحك اتصال لاسلكي مع شبكة الانترنت دون الحاجة إلى كابل. فهي تاتي بمعيار 2T2R 802.11ac WiFi ثنائي الموجه 2.4/5GHz لتدعم سرعات نقل تصل إلى 867Mbps, مع دعم اتصال Bluetooth v5.0 مما يزيد من السرعة بنسبة 289% مقارنة بالاتصال اللاسلكي القديم.

كما تدعم اللوحة شرائط الإضاءة RGB LED التي تعزز من جمالية مكونات كيس حاسوبك, طبعاً لن يكون الامر محصور بشرائط الإضاءة, فالمنفذ المرفق مع اللوحة يدعم كذلك نظم الإضاءة التي ستكون موجودة على المشتت الهوائي مرواح التبريد لتقدم لك تزامن لوني حقيقي. وكنظام صوتي تم تزويد اللوحة بشريحة Realtek ALC1220 لتعرض لنا تجربة صوتية سينيمائية 7.1CH HD حقيقية.



وتم أيضاً استخدام موصلات 15μ من الذهب لمنافذ الذاكرة وكذلك لمنافذ  PCIe, مع تصميم PCB اللوحة بطبقة من مادة 2oz النحاسية التي تعزز من خفض حرارة PCB وتوصيل مثالي للطاقة لتعزيز عملية كسر السرعة, ولا ننسى تعزيز ذلك باستخدام أحدث مكونات Super Alloy من ASRock التي يكمن دورها في تحسين عمر اللوحة الافتراضي وعرض أفضل استقرار وقدرة على التحمل.

يضم منفذ PCIe الوحيد في اللوحة على Steel Slots ليعزز من قدرته على تحمل أثقل البطاقات, مع تمتعها كذلك بتقنية ASRock Full Spike Protection, فبعض المكونات الرقمية الحساسة على اللوحة الأم معرضة للزيادة المفاجئة للتيار الكهربائي، وقد يتسبب ذلك التيار المفرط في تعطل نظامك على الفور. لذلك تم استخدام ASRock Full Spike Protection لمنع مكونات اللوحة الأم من التضرر من هذه التموجات الغير المتوقعة للجهد.

اللوحة ستعدم تركيب بطاقة رسومية واحدة من خلال منفذ PCI Express 3.0 x16, مع تمتعها بمنفذين DDR4 بترددات تصل حتى DDR4 3466+(OC). منفذ M.2, و 4 منافذ SATA3 6.0 Gb/s. أخيراً بالنسبة للسعر فهي ستكلفك حوالي 180 دولار وستكون متوفرة للشراء في الوقت الحالي مع الإشارة أن بعض مواقع الشراء تؤكد أنها ستكون متوفرة في 23 مايو.

هل تفضلون شراء هكذا لوحة بهكذا حجم؟ شاركونا الان

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج