أخبار عاجلة
إحدى نسخ جالكسي S10 ستمتلك 6 كاميرات ! -
AMD تطلق تحديث Radeon Adrenalin 18.11.2 بدعم أكبر لـBattlefield V -
ADATA تطلق ماوس وكيبورد XPG INFAREX الاحترافيين للجيمنج -

أدلة جديدة تلمح لإقتراب موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف Galaxy A Star

أدلة جديدة تلمح لإقتراب موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف Galaxy A Star
أدلة جديدة تلمح لإقتراب موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف Galaxy A Star

Galaxy A8 2018

تم اليوم رصد الهاتف Galaxy A Star القادم من شركة سامسونج وهو يحصل على شهادة البلوتوث من هيئة Bluetouth SIG. وفقا للمعلومات المدرجة في الشهادة، فيبدو أن الهاتف Galaxy A Star سيدعم تقنية البلوتوث 5.0 وسيحمل الإسم الرمزي SM-G885. وجدير بالذكر أن الشائعات السابقة ذكرت بأنه سيتم إصدار هذا الهاتف تحت إسم Galaxy A8 Star، ولكن المستندات الموجودة في موقع Bluetouth SIG تعرض هذا الهاتف ببساطة تحت إسم Galaxy A Star.

للآسف، هذه الشهادة لا تكشف لنا عن أي معلومات إضافية حول الهاتف Galaxy A Star، ولكن هذه الشهادة تعد مؤشرًا على أن هذا الهاتف سيصل في المستقبل القريب. ووفقا للتسريبات السابقة، فهي أشارت إلى أن هذا الهاتف سيضم شاشة Infinity Display بحجم 6.28 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة Exynos 7885 أو Snapdragon 660، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB أو 6GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB، فضلا عن بطارية بسعة 3700mAh، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 24 ميغابكسل للمستشعر الثاني.



كما سبق وأشرنا، نظرًا إلى أن الهاتف Galaxy A Star بدأ بجمع الشواهد التنظيمية اللازمة، فمن المرجح أن يتم الإعلان عنه بشكل رسمي في المستقبل القريب. وعلى ما يبدو، هذا الهاتف لن يكون حصريًا للسوق الصيني لأن شهادة البلوتوث التي تم رصدها اليوم كانت من أجل النسخة العالمية من هذا الهاتف.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج