أخبار عاجلة
تفاصيل ألوان جالكسي S10 وبصمة الشاشة وجالكسي F -

صورة رسمية مسربة جديدة تستعرض لنا الهاتف Moto Z3 Play من زوايا مختلفة

صورة رسمية مسربة جديدة تستعرض لنا الهاتف Moto Z3 Play من زوايا مختلفة
صورة رسمية مسربة جديدة تستعرض لنا الهاتف Moto Z3 Play من زوايا مختلفة

Moto Z3 Play

رأينا في الفترة الماضية العديد من التسريبات ذات الصلة بالهاتف Moto Z3 Play القادم من شركة موتورولا، والآن نحن هنا مع صورة رسمية مسربة جديدة تستعرض لنا تصميم هذا الهاتف من زوايا مختلفة. وإنطلاقا من هذه الصور، يتضح لنا أن الجيل الثالث من هواتف Moto Z Series سيحتفظ بالتصميم القابل للتخصيص. والتغيير الكبير هنا هو تغيير موضع مستشعر بصمات الأصابع إلى الجانب الأيمن، وهذا على الأرجح بسبب رغبة الشركة في تحرير المزيد من المساحة للشاشة من خلال إزالة الزر الرئيسي الفعلي الذي يضم عادة مستشعر بصمات الأصابع.

في الواجهة الأمامية، سيضم الهاتف Moto Z3 Play كاميرا واحدة، في حين سيضم كاميرتين في الحلقة الموجودة في الواجهة الخلفية جنبا إلى جنب مع فلاش LED مزدوج. وبالنسبة للوحدة المسؤولة عن ربط الإتصال بين الهاتف والملحقات الخارجية، فهي أصبحت أوسع بالمقارنة مع الوحدة الموجودة في سلسلات هواتف Moto Z Series و Moto Z2 Series الحالية.

نظرًا إلى أنه تم الآن نقل مستشعر بصمات الأصابع إلى الجانب الأيمن أسفل أزرار التحكم بالصوت، فقد تم الآن نقل زر التشغيل إلى الجانب الأيسر. والتغيير الآخر الذي جاء به الهاتف Moto Z3 Play هو فقدان منفذ السماعات 3.5mm.



وفيما يخص المواصفات التقنية، فقد تردد بأن الهاتف Moto Z3 Play سيضم شاشة طويلة بحجم 6 إنش وبدقة 2160×1080 بكسل، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 636، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB أو 6GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB. وعلاوة على ذلك، فقد تردد أيضا بأن الهاتف Moto Z3 Play سيضم بطارية بسعة 3000mAh، وسيعمل مسبقًا بنظام الأندرويد Oreo.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج