أخبار عاجلة

تعرف علي موعد بدء نسخة التجريبية المفتوحة للعبة Onrush

تعرف علي موعد بدء نسخة التجريبية المفتوحة للعبة Onrush
تعرف علي موعد بدء نسخة التجريبية المفتوحة للعبة Onrush

منذ فترة قصيرة كشف أستوديو التطوير Codemasters بأن لعبة السباقات الجديدة Onrush ستحصل علي نسخة تجريبية “بيتا” مفتوحة في وقت لاحق من هذا العام، وأنها ستتوافر عبر منصات الجيل الحالي والحاسب الشخصي.

واليوم قام الأستوديو بالكشف رسمياً عن موعد بدء نسخة “البيتا” الخاصة بلعبة Onrush والتي ستكون في السابع عشر من شهر مايو الجاري وستنتهي في العشرين من نفس الشهر، وذكر الأستوديو بأن البيتا ستتوافر عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي. الأستوديو أعلن أيضا بأن ممن قاموا بطلب اللعبة بشكل مسبق من خلال الموقع الرسمي للعبة فسيتمكن من تجربة البيتا في الخامس عشر من نفس الشهر أي قبل يومين من الأخرين.

اللاعبين سيتمكنون إما تجربة اللعب مع أنفسهم ضد المنافسين المبرمجين “الكمبيوتر” أو سيكون بإمكانهم تجربة المنافسة ضد لاعبين أخرين عبر الشبكة، حيث سيكون بإمكان اللاعبين تنافس بعضهم البعض والذي يصل إلي 6 لاعبين ضد 6 أخرين، وتقدم نسخة البيتا حلبتي سباق فقط وهما Dune Beach و Crater Lake وسيتوافر أيضا نمطي لعب وهما Overdrive وكذلك Countdown. الأستوديو كشف أيضا بأن كافة الجوائز التي ستحصل عليها في نسخة البيتا سيتم نقلها عندما تقم بشراء النسخة الكاملة من اللعبة.

جديرا بالذكر أن لعبة Onrush قادمة في الخامس من شهر يونيو المقبل عبر منصات الجيل الحالي والحاسب الشخصي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الطلبات المسبقة على الجهاز اللوحي Google Pixel Slate بدأت، ويكلف إبتداءً من 599$
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج