أخبار عاجلة

الكشف عن خطة شركة Sony فى معرض E3 2018

الكشف عن خطة شركة Sony فى معرض E3 2018
الكشف عن خطة شركة Sony فى معرض E3 2018

لم يعد يتبقي الكثير علي بدء فعاليات معرض E3 2018 الحدث الأهم والأضخم فى تاريخ صناعة الألعاب والذي من المفترض أن تبدأ فعاليته فى الثاني عشر من شهر يونيو المقبل ويستمر وحتي الرابع عشر من نفس الشهر، ولذلك تحاول كافة الشركات وعلي رأسهم شركة Sony التجهيز جيداً لأحداث المعرض وتقديم أفضل ما لديهم.

حيث قام السيد “شون لايدن” مدير استوديوهات شركة Sony بالكشف عن موعد مؤتمر شركة Sony فى معرض E3 2018 والذي سيكون فى الثاني عشر من شهر يونيو المقبل الموافق الثلاثاء فى تمام الساعة الثالثة فجراً بتوقيت مصر والرابعة فجراً بتوقيت السعودية والخامسة بتوقيت الإمارات.

وذكر أيضا “شون” بأن المؤتمر لن يشهد الكشف عن منصة PlayStation 5 والتي واصل الكثيرين فى الفترة الماضية بأنه قادم في وقت لاحق من العام المقبل ولذلك سيتم الكشف عنه فى معرض هذا العام. وأكد “شون” أيضا بأنه مؤتمر شركة Sony لن يكون كالعادة حيث سيشهد المؤتمر مجرد عروض لأغلب ألعابها المعلن عنها سابقاً وهم Spider-Man و The Last of Us Part II و Ghost of Tsushima و أيضا Death Stranding.

الشركة أكدت أيضا عن وجود بعض الإعلانات الخاصة بشركات الطرف الثالث ولكن لم نعلم بعد إذا ماكانت حصرية لمنصات الشركة أم لا، وأغلب التوقعات تشير بأن الجزء الخامس من لعبة Devil May Cry سيتم الكشف عنه فى مؤتمر الشركة هذا العام.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج