شركة Sony تطلق التحديث الأمني لشهر مايو لدفعة جديدة من هواتفها الذكية

شركة Sony تطلق التحديث الأمني لشهر مايو لدفعة جديدة من هواتفها الذكية
شركة Sony تطلق التحديث الأمني لشهر مايو لدفعة جديدة من هواتفها الذكية

Xperia XZ1 Compact

قبل يومين، قلنا لكم بأن شركة Sony قامت بإصدار التحديث الأمني لشهر مايو لثلاثة من هواتفها الذكية، ويتعلق الأمر هنا بكل من Xperia XZ و Xperia XZS و Xperia X Performance. والآن، إتضح أن شركة Sony قامت بإصدار نفس التحديث الأمني لدفعة جديدة من هواتفها الذكية، ويتعلق الأمر هنا بكل من Xperia XZ1 و Xperia XZ1 Compact و Xperia XZ Premium و Xperia X إضافة إلى Xperia X Compact.

هذا التحديث الأمني الجديد يقوم بترقية بنية النظام إلى الإصدار 47.1.A.12.179 في سلسلة هواتف Xperia XZ1 Series و Xperia XZ Premium، في حين يقوم بترقية بنية النظام إلى الإصدار 34.4.A.2.70 في سلسلة هواتف Xperia X Series.

وكما جرت العادة دائما، فالشركة لم تكشف لنا عن محتويات هذا التحديث على الرغم من أنها قالت بأنه يقوم بسد مجموعة من الثغرات الأمنية. ومع ذلك، فينبغي على هذا التحديث أن يضم أيضا بعض التحسينات والإصلاحات ذات الصلة بأداء وإستقرار نظام التشغيل. لذلك، نحن نوصيكم بتحميل وتثبيت هذا التحديث في أقرب فرصة يصل فيها إلى أجهزتكم.



هذا التحديث قد يستغرق بعض الوقت قبل أن يصل إلى الهاتف الخاص بك، ولكن في حالة إذا كنت لا تستطيع الإنتظار وتتطلع للحصول على هذا التحديث في المستقبل القريب، فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال الذهاب إلى تطبيق الإعدادات ” Settings ” والذهاب بعد ذلك إلى خيار حول الجهاز ” About Device “، والتوجه بعد ذلك إلى خيار تحديثات النظام ” System Updates “.

وبطبيعة الحال، بإمكانك تحميل هذا التحديث بإستخدام بيانات الإنترنت المحمولة أو بإستخدام شبكة WiFi على الرغم من أننا نوصي دائما بإستخدام شبكة WiFi عندما يتعلق الأمر بتحميل التحديثات لأن ذلك يغنيك عن إستنزاف بيانات الإنترنت المحمولة الخاصة بك. وبطبيعة الحال، لا تنسى أن تقوم بعمل نسخ إحتياطي لمحتويات هاتفك لتجنب فقدان الملفات والبيانات الخاصة بك في حال ساءت الأمور أثناء تثبيت التحديث.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة